اعلان
اعلان

116 منشأة صناعية تحتوي على منتجات غير صالحة للاستخدام ومجهولة المصدر بالغربية

ارشيفى
ارشيفى

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، رصد ١١٦ منشأة صناعية غير مرخصة تحتوى على منتجات غير صالحة للاستخدام ومجهولة المصدر مما يعرض مستخدميها من المواطنين للخطر.

جاء ذلك في إطار التنسيق بين المحافظة ومديرية أمن الغربية للتصدي الحازم للمنشآت غير المرخصة لما تمثله من خطورة من حيث عدم التزامها بالاشتراطات الصحية وإجراءات السلامة والصحة المهنية.

والجدير بالذكر؛ أن هذه المنشآت الصناعية تمثلت في (٢٣ بمركز طنطا - ١٦ بمركز السنطة - ٢١ بمركز كفر الزيات - ١٥ بمركز زفتى - ١٦ بمركز بسيون - ١٩ بمركز المحلة الكبرى - ٤ بمركز قطور - ٢ بمركز سمنود).

كما إنه تم ضبط كميات من المنتجات غير الصالحة للاستخدام ومجهولة المصدر والتي تمثلت في ( ٣١٠٠ لتر مياه مفلتره - ٤٧ طن ملح محجر - ٤٠ طن مخللات - ٢٢ ألف قطعة حلوى - ٩٤٠ كجم طحينة - ١١٣٠٠ عبوة مواد غذائية - ١.٥ طن مكرونة - ١٠ طن بويات مجهولة المصدر - ١١٠٠ كجم زيت طعام - ٨٨٥ كجم جبن - ٣٧٤٤ عبوة مشروب سوبيا تمر هندي - ١٣٢٠ كجم أسماك مدخنة - ٢٥٠ كجم زيت حار - ٤٤ طن أعلاف - ٦٦٠٠ لتر مواد بترولية - ١٠٧٠٠ لتر منظفات صناعية - ٥٧٠ لتر زيت سيارات).

وفى هذا السياق؛ أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المنشآت غير المرخصة واستمرار المتابعة الدورية في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل