اعلان

ختام بطولة الجمهورية "نصف ماراثون" في الأقصر (صور)

نتائج ماراثون بطولة الجمهورية بالأقصر
نتائج ماراثون بطولة الجمهورية بالأقصر

كشفت اللجنة لبطولة الجمهورية 'نصف ماراثون' سيدات ورجال على مسافة 21 كيلو متر، الذي أقيم صباح اليوم، في نسختة الثانية بمعبد حتشبسوت، عن نتائج البطولة في الحفل الختامي الذي أقيم بمركز شباب البعيرات.

جانب من إعلان النتائج

ويشار إلى أن الماراثون انطلق تحت شعار 'مصر أمان' بحضور اللواء علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، والدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى وأحمد حمزة مدير البطولة ورئيس اللجنة الفنية للاتحاد بالأقصر والقيادات الأمنية ومندوبي الأندية والمحكمين ومديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وشارك بالماراثون 270 رياضي.

جانب من إعلان النتائج

وفازت بالمرحلة الأولى على مسافة 3 كيلو متر، من السيدات، كل من 'فاطمة مصطفى عبد الباسط، وإسراء محمد إبراهيم، من القرنة، وزينب عبد الرحيم عبد الجليل من أبناء أسوان، وفى نفس المرحلة 'رجال' فاز كل من 'أحمد مصطفى عبد الجليل وأحمد محمد حمزة ومحمود أحمد طايع' وثلاثتهم يمثلون مدينة القرنة.

جانب من إعلان النتائج

وفى مرحلة 10 كيلو متر، التي اشترك بها 80 متسابقا 'رجال' فاز كل من 'جابر النادي حسن من أسوان، ورفاعي محمد محمود وعصام عبد الحميد العادلي'، ومن السيدات، فازت كل من 'دينا ماهر زملي بالمركز الأول، ونورما أسامة عبد الله بالمركز الثاني، وأميمة محمد نور من أسوان.

جانب من إعلان النتائج

وفي سباق الـ21 كيلو متر، التي اشترك بها 120 لاعب، فازت كل من جهاد مصطفى عبد الجليل من نادي الزمالك، وعلا صديق نصر الدين وآية محمد يوسف من نادي الزمالك أيضا، أما في سباق الرجال لنفس المرحلة فقد فاز كل من 'سيد مرزوق سمير ومصطفى فهيم عبد العزيز وأحمد السيد أحمد يونس' وتم إعلان نتائج السباقات وتوزيع الجوائز، بمركز شباب البعيرات.جانب من إعلان النتائج

WhatsApp
Telegram