اعلان

صحة الغربية تبحث مع منظومة الشكاوى الارتقاء بمستوى خدمة المواطنين

وكيل صحة الغربية
وكيل صحة الغربية

استقبل الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة الغربية، وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، وفريق عمل المنظومة اللواء وليد تمام، مدير المتابعة الميدانية والمهندس كرم خليفة قابل مدير متابعة جميع الجهات الحكومية ومعزوزة محمد مدير متابعة ومسئول المحافظة ، فى إطار سعي الحكومة إلى تطوير أدائها بما يحقق رضا المواطنين وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين.

وأشار اللواء "وليد تمام" إلى أهمية تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية والتى تعد واجهة عصرية للحكومة تعبيرا عن رغبتها فى تحقيق التواصل بين المواطنين والدولة عن طريق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمواكبة العصر الرقمي.

وأضاف أن الهدف من هذه الجهود هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات رضا المواطنين وتعزيز جسور الثقة بين المواطن والحكومة من خلال تلبية احتياجات وشكاوى المواطنين في صورة سياسات وبرامج حكومية قابلة للتنفيذ، وذلك بتلقي شكاوى المواطنين بجميع الجهات المعنية التابعة للمحافظة، وربطها إلكترونيا مع منظومة الشكاوى.

وقدم المهندس كرم خليفة شرحا ل مصادر تلقي الشكاوى منها الخط الساخن (16528) وموقع المنظومة على الإنترنت www.shakwa.eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.

كما أكد المهندس كرم أهمية منظومة الشكاوى ودورها الفعال في تخفيف المعاناة عن المواطنين بإيصال شكواهم للجهات المسئولة والمسئولين للعمل على حلها موضحا أهمية السرية في تلقي الشكاوى وعرضها على الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً