اعلان

أول صورة للمواطن الصيني المشتبه بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى كفر الدوار بالبحيرة

صوره جديده
صوره جديده

حصلت "أهل مصر" على أول صورة للمواطن الصيني المشتبه بأنه مصاب بفيروس كورونا في كفر الدوار بالبحيرة، وأثار حالة من الجدل بعدما أفادت بعض الأنباء هروب العاملين في المستشفى العام بمركز كفر الدوار، بعدما دخل قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليه أمس الأربعاء، وأقوال أخرى أفادت أنه قسم التمريض بالمستشفى التقط معه صورة "سيلفي".

من ناحيته، نفى الدكتور ياسر زايد مدير مستشفى كفر الدوار العام بمحافظة البحيرة، ما تردد حول هروب طاقم التمريض عند دخول مواطن صيني للمستشفى خشية إصابته بعدوى فيروس كورونا.

وأوضح "زايد"، في بيان نشرته الصفحة الرسمية للمستشفى على موقع فيس بوك، أن المريض الصيني الذي حضر إلى المستشفى، يعمل بأحد المصانع بكفر الدوار ومقيم منذ أكثر من 4 سنوات.

وأضاف أن المواطن الصيني حينما ذهب لإحضار تذكرة تخوف بعض المرضي بقسم الاستقبال من إصابته بفيروس كورونا الأمر الذي دعا المواطن الصيني لمغادرة المستشفى، نافيًا انصراف طاقم التمريض عند دخوله المستشفى.

وأكد أن هذا المواطن لم يكن مخالطًا للصينيين القادمين من الخارج خلال الفترة الأخيرة، ولا يوجد أي اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا.

وطالب مدير مستشفى كفر الدوار العام، بتقصي الحقيقة وتحري الدقة لعدم إثارة الشائعات وترويع المواطنين، داعيا الجميع أخذ المعلومات من مصدرها الصحيح، وأكد أنه لم يتم تسجيل أي حالة مرضية خاصة بالفيروس حتى الآن.

جدير بالذكر، أن المنطقة الصناعية بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، يعمل بها العديد من الجنسيات الأجنبية في المصنوعات النسيجية، ومن بينهم العشرات من المواطنين الصينيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج