اعلان

محافظ الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي للموهبة لفوزه ببطولة الجمهورية

بطولة الجمهورية
بطولة الجمهورية

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، البطل عبد الرحمن نبيل عسكر لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالشرقيه لفوزه ببطولة الجمهورية والميدالية الذهبية في الملاكمة مواليد 2006 وزن 44 كجم والتي أقيمت على حلبة نادي بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، بحضور الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، ونائب رئيس الاتحاد العربي ، متمنياً له ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية مواصلة التفوق الرياضى ورفع اسم مصر عالياً فى جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد المحافظ، أن الدولة تولي اهتماما كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيرا إلى أهمية تطوير مراكز الشباب التي تساهم في إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم و طاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

وأشاد محافظ الشرقية، بجهود مديرية الشباب والرياضة والأداء المتميز لجميع العاملين بالمديرية في تقديم كل أوجه الرعاية والدعم المادى والمعنوى لجميع الرياضيين والموهوبين من أبناء المحافظة لتحقيق البطولات المحلية والدولية.

يشار إلى أن بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2006 شارك فيها 290 ملاكم يمثلون 44 نادي ومركز شباب، والمؤسسات العسكرية، والمشاريع القومية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات