اعلان

بسبب المصروفات الدراسية.. منشور مدرس يثير الغضب بين أولياء الأمور في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر بالإدارة التعليمية بكفر صقر، بالشرقية، إن مدرس نشر منشور على مجموعة خاصة بالمدرسة، يشترك فيه أولياء الأمور بهدف حثهم على دفع المصروفات حتى لا يتم استبعاد أسماء أطفالهم.

وأشار المصدر إلى أن الأطفال بـ 'الحضانة' ودفع المصروفات الدراسية يكون إلزاميا وفقا للقانون لأن الدراسة بالحضانة اختيارية.

وتابع أن أولياء الأمور تداولوا المنشور على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خارج جروب المدرسة فيما لم تتلقى الإدارة أي شكوى بشأن هذا الأمر.

وكان مدرس بمدرسة ابتدائية تابعة لإدارة كفر صقر التعليمية نشر أسماء عدد من الأطفال المقيدين بالحضانة في المدرسة والذين لم يسددوا المصروفات الدراسية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مطالبا ذويهم بسرعة سداد المصروفات.

وقال المعلم ' أ إ ' 'سوف يتم استبعاد أسماء الأطفال الأحد القادم لعدم سداد المصروفات الدراسية وهذا للعلم'.

أثار المنشور حالة من الغضب والاستياء بين رواد مواقع مواقع التواصل الاجتماعي واستنكروا تصرف المعلم ورأى بعض من متداولي المنشور أن المعلم كان من الأفضل أن يتواصل بطريقة أخرى سواء تلفونيا مع أولياء الأمور أو تدوين التحذير بورقة خارجية وإعطائها للأطفال لمنحها لذويهم. فيما رأى آخرون أن ما حدث يكون له مردود سلبي على الأطفال وذويهم وطالبوا بمحاسبة المعلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزن بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «الأسئلة سهلة بس الامتحان كان متسرب»