اعلان

رئيس "بني سويف التكنولوجية": وجود خبراء كوريين بالجامعة فرصة للطلاب

رئيس الجامعة التكنولوجية ببني سويف مع الطلاب
رئيس الجامعة التكنولوجية ببني سويف مع الطلاب

دعا الدكتور سيد عبدالقادر، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، طلاب الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، إلى ضرورة اغتنام فرصة إنشاء مركز ربط الجامعة بالصناعة ومركز تعليم اللغة الكورية والانجليزية لإكساب الطلاب المهارات والقدرات لتأهيلهم لسوق العمل وتوفير فرص عمل عند التخرج، مشيرا إلى ضرورة التركيز على حضور المحاضرات والتطبيقات العملية للاستفادة من المعامل الكورية المتطورة.

وأوضح رئيس الجامعة، في لقاء له بطلاب الكلية، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور جمال علام، عميد الكلية، لمناقشة بعض القضايا التعليمية بالجامعة. أن وجود خبراء كوريين من جامعة كوريا للتعليم والتكنولوجيا في مصلحة الطلاب لبناء قدراتهم ومهاراتهم للمنافسة في سوق العمل محليا واقليميا و دوليا، مطالبا بضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والتعاون لإنجاح الخطط والأنشطة خلال الفصل الدراسي الثاني.

وأكد الدكتور جمال علام، عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، على أن الكلية تسعى دائما لتحقيق الأفضل لأبنائها الطلاب، مشددا على ضرورة الانتظام في العملية التعليمية، والاستفادة من التدريبات العملية لثقل مهارات الطلاب للمنافسة في سوق العمل .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً