اعلان

مديرة مدرسة فيديو الرقص لـ أهل مصر: لم أكن موجودة وقتها.. والطلاب استغلوا نقاط الضعف

واقعة فيديو الرقص داخل مدرسة
واقعة فيديو الرقص داخل مدرسة

قالت عزة منصور، مديرة مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات، إنها لم تكن موجودة بالمدرسة أثناء قيام الطلاب بتشغيل السبورة الذكية، وذلك لارتباطها بحضور دورة تدريب القيادات الوسطى بالأكاديمية بمدينة شبين الكوم .

وأكدت عزة في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنها قد قامت بتكليف وكيل المدرسة، هشام إمام، للقيام بدورها في ذلك اليوم، وأضافت أن ما حدث في المدرسة ' تشغيل فيديو كليب رقص شرقي وفيديو للفنان محمد رمضان ' ما هي إلا نقاط ضعف قام الطلاب باستغلالها أثناء فترة الفسحة وليس الحصة الأخيرة، وعلى الرغم من أن السبورة الذكية لا يجب أن تقوم بالدخول على موقع البحث 'جوجل' إلا أن الطلاب قد قاموا بطريقة ما وقد تكون اختراق للنظام الخاص بها للحصول على الفيديوهات وتشغيل الأغاني.

واقعة فيديو الرقص داخل مدرسة

ومن جانبه قال هشام إمام، وكيل مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات، إن مديرة المدرسة، كلفته في يوم حدوث الواقعة بإدارة شؤون المدرسة لارتباطها بدورة تدريبية بمدينة شبين الكوم، وانا اتوقع قرار استبعادي لتهدئة الرأي العام على كم كلف بإدارة شؤون المدرسة معللاً ' المخطئ يُحاسب سواء أنا أو غيري'، ولم يُصدر قرار استبعادي حتى الأن ولن اتمكن من إعطاء إن تصريحات صحفية لانه قد تم منعي من الإدلاء بها لوسائل الإعلام .

يذكر انه قد شكل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، لجنة للتحقيق في واقعة رقص طلاب بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات داخل أحد الفصول، على أغانى المهرجانات، بعد أن تم تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، أكد مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه تم إحالة مدير مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات و15 مدرسًا وموظفًا للتحقيق، في واقعة رقص طلاب أحد الفصول على موسيقى المهرجانات ومشاهدتهم لفقرة رقص شرقي تؤديها راقصة على السبورة الذكية أثناء اليوم الدراسي.

وتابع ' شاهين' أنه تقرر فصل 20 طالبًا بمدرسة الفاروق عمر، 3 أيام من قبل المدرسة، بالإضافة إلى فصل 15 يومًا من قبل الإدارة في تلك الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة