اعلان

تساقط الأمطار المتوسطة في بني سويف

تساقط الأمطار ببني سويف
تساقط الأمطار ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، مساء اليوم الثلاثاء، تساقط الأمطار المتوسطة، بالمراكز السبع كافة بالمحافظة، المصاحبة بإنخفاض درجات الحرارة، و البرودة الشديدة.

وقد شهدت محافظة بني سويف، خلال السبت الماضي، تزايد الشبورة المائية الكثيفة على كافة الطرق الزراعية والصحراوية بمختلف المراكز السبع بالمحافظة، مع غياب تام لسطوع للشمس.

وقد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرات لوجود تساقط الأمطار الغزيرة بالعديد من المحافظات، مشددة على ضرورة أخذ المواطنين والأهالى الحيطة والحذر من هذه الأمطار.

وقد شهدت المحافظة،خلال اليومين الماضيين ، تزايد نشاط الرياح والتيارات الهوائية، المصاحبة بالبرودة الشديدة، وغياب سطوع الشمس لفترات طويلة على مدار اليوم، المصاحبة بالاتربة بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

وكان قد شدد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف على ضرورة الإطمئنان ومراجعة كافة الإستعدادات التي نفذتها الأجهزة المعنية بالمحافظة لمجابهة تقلبات الطقس المحتملة، مشيرا إلى ضرورة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، ومتابعتها عن طريق غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات بالمحافظة.

وطالب بضرورة القيام بالجولات التفقدية الميدانية المستمرة لمتابعة مخرات السيول بدائرة المحافظة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال أية سيول محتملة أو أمطار، بالإضافة إلى مناقشة التقارير الدورية بشكل لتقييم الوضع الحالى للمخرات من حيث صيانتها وتطهيرها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال