اعلان

العثور على جمجمة وعظام بشرية مدفونة داخل جامعة الإسكندرية

العثور علي رفات بشرية داخل المجمع العلمي بجامعة الإسكندرية - صورة أرشيفية
العثور علي رفات بشرية داخل المجمع العلمي بجامعة الإسكندرية - صورة أرشيفية

عثر عدد من عمال الكهرباء على رفات وعظام آدمية عبارة عن جزء من عظام جمجمة بشرية وبقايا عظام آدمية أثناء قيامهم بأعمال حفر بجوار السور الداخلى الفاصل ما بين مبنى كلية الصيدلة القديم ومبنى المستشفى التعليمى بالمجمع العلمى بجامعة الإسكندرية، لمد كابلات كهربائية بداخل المجمع العلمى.

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من المقدم أحمد لطفى، رئيس مباحث قسم شرطة العطارين، يفيد بالعثور على رفات آدمية عبارة عن جزء من عظام جمجمة بشرية وبقايا عظام آدمية بباطن الأرض أثناء حفر بعض عمال الكهرباء بجوار مبنى كلية الصيدلة القديم ومبنى المستشفى التعليمى، وذلك لمد كابلات كهربائية وأعمال صيانة بكهرباء المجمع الطبى.

وتم على الفور الانتقال لمكان الحفر، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 1167 لسنة 2020 قسم شرطة العطارين، وتم إخطار النيابة العامة، وانتقل فريق من النيابة لمحل البلاغ، وبالفحص والمعاينة، قررت التحفظ على الرفات المعثور عليها.

كما أمرت النيابة بانتداب أحد أطباء مصلحة الطب الشرعى لفحص الرفات وبيان عما إذا كانت رفات بشرية من عدمه، وهل تلك الرفات تستخدم فى التدريبات العلمية لطلاب كلية الطب من عدمه، وإعداد التقرير اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟