اعلان

وكيل صحة الشرقية يطمئن على ممرض تعرض للاعتداء أثناء عمله

وكيل صحة الشرقية
وكيل صحة الشرقية

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بزيارة لمستشفى الأحرار التعليمي للاطمئنان على الحالة الصحية للممرض "الحسيني عنتر" الذي يعمل بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى منيا القمح المركزي وتم الاعتداء عليه أثناء تأدية عمله من قبل الأهالي.

رافق وكيل الوزارة الدكتور عبد الكريم العراقي مدير عام مستشفي الأحرار ، والدكتور إياد درويش نائب مدير عام الطب العلاجي ، والدكتور عصام فرحات المشرف على الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الشئون الصحية.

ووجه وكيل الوزارة بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للممرض، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المعتدين ، مؤكداً على عدم التهاون في أي حق من حقوق العاملين بالقطاع الصحي بالشرقية ، وكلف نائب مدير الطب العلاجي ، والمشرف على الرعاية الحرجة ، بالإشراف والمتابعة للحالة طبيا وإجراء كافة الفحوصات المعملية والأشعات اللازمة له مع الفريق الطبي بمستشفى الأحرار ، بجانب متابعة الإجراءات القانونية المتخذة ، والمحاضر المحررة بالشرطة.

وفي سياق متصل قام وكيل الوزارة بتفقد مركز الإحالة لعلاج السيدات المشتبه إصابتهم بأمراض المبادرة الرئاسية لصحة المرأة والكشف المبكر عن أورام الثدي بالمحافظة ، واطمأن على انتظام سير العمل بالمركز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة