اعلان
اعلان

فريق طبي ينجح في إعادة قدم طفل إلى طبيعتها بعد تعرضه لحادث سير ببني سويف

عملية جراحية لطفل ببني سويف
عملية جراحية لطفل ببني سويف

نجح فريق طبي بمستشفى التأمين الصحي بمحافظة بني سويف، في إعادة قدم "طفل" إلى وضعها الطبيعي، بعد اجراء عملية جراحية معقدة، استغرقت 10 ساعات، داخل قسم العمليات بالمستشفى.

واستقبل مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، الطفل "محمد.أ" 13 عامًا، مصابًا بفقدان أنسجة وجه القدم اليسرى، وظهور الأوتار والعظام، إثر حادث سير وبعد فحص المصاب ومعاينة الحالة من الاستشاري المختص، تقرر إجراء عملية جراحية فورية أملًا في إعادة القدم إلى وضعها الطبيعي.

وتم إدخال الطفل المصاب لغرفة العمليات، وتم تشكيل الفريق الطبي إلى مجموعتين لفصل الشريحة وتحديد الشريان المغذي، ونجح الفريق الطبي من إعادة القدم إلى وضعها الطبيعي، مع الحفاظ على الشكل الخارجي لقدم المصابة، وذلك بعد 10 ساعات عمل متواصلة داخل غرفة العمليات، وخرج المريض للقسم الداخلي للمتابعة.

وتكون الفريق الطبي من: الدكتور محمود عبدالرحمن، والدكتور محمد رجب، والدكتور أحمد تاج الدين، والدكتور محمدد شعبان، وفريق التخدير " والدكتور حمد قرني الدكتورة نيفين عاشور".

ومن جانبه أكد الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، على أن قسم التجميل بالمستشفى تمكن من إجراء العديد من العمليات التجميلية، التي ساهمت في تقليل تحويل الحالات خارج المحافظة، نتيجة لعملية التطوير التي تشهدها المستشفى لتوفير الخدمات الطبية النادرة والدقيقة للمنتفعين، إستكمالاً لسلسة الجراحات الدقيقة والمعقدة التى يقوم بها اطباء المستشفى فى الآونة الأخيرة، تحت إشراف د.حسن محمود سليمان، مدير فرع بني سويف، وبدعم ورعاية الدكتور عماد كاظم، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي.

ووجه مدير المستشفى الشكر للدكتور عماد كاظم، رئيس مجلس إدارة الهيئة، على رعايته ودعمه المستمر لجهود تطوير الخدمات الطبية والصحية بالمستشفى والتى بدأت بالعمل على تفعيل معايير الجودة فى كافة الأقسام، بالتوازى مع اجراء إصلاحات هيكلية وإدارية، علاوة على تنمية مهارات وكفاءات العنصر البشرى من أطباء وأطقم تمريض وفنيين عبر توقيع تعاقدات للإستعانة برموز طبية مرموقة من كبار الاستشاريين في كل التخصصات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: 1100 شركة تقدم أوراقها للاستفادة من برنامج رد الأعباء التصديرية