اعلان

تفاصيل واقعة انتحار مواطن في الشرقية بعد مشاهدة جنازة مبارك.. الأهالي: مريض نفسي وتم علاجه أكثر من مرة

جنازة مبارك
جنازة مبارك

كشف الأهالي في محافظة الشرقية تفاصيل واقعة انتحار مدرس في إدارة فاقوس التعليمية انتحر قفزا من الطابق الرابع بعد مشاهدته جنازة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك أثناء بثها عبر إحدى القنوات بالتلفزيون.

وأوضح الأهالي أن الشاب المنتحر كان يتصف بدمثانة الخلق وأن عائلته ذات سمعة طيبة مشيرا إلى أنه فور الواقعة ترددت أنباء بين الاهالي بأنه انتحر حزنا على وفاة مبارك فيما قال آخرون أنه كان معترضا على تنظيم جنازة عسكرية.

وفي السياق نفسه انتقل فريق من نيابة فاقوس لمعاينة جثمان أخصائي مكتبة بمدرسة تابعة لإدارة فاقوس التعليمية انتحر قفزا من الطابق الرابع بعد مشاهدته جنازة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك أثناء بثها عبر إحدى القنوات بالتلفزيون. وقررت تشريح الجثة.فيما تجمع ذويه أمام المشرحة انتظارا لاستلام الجثمان لتشيعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

وفي ذات السياق قال "طارق ا" صاحب مقهى طارق بمدينة فاقوس أن المواطن الذي أقدم على الانتحار بعد مشاهدة جنازة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك أثناء بثها عبر إحدى القنوات بالتلفزيون مريض نفسي وتعالج أكثر من مرة .

وأضاف: أثناء واقعة الانتحار لم أكن متواجدا في المقهى حيث ذهبت إلى منزلي لأتناول طعام الغداء وأخذ قسط من الراحة ثم فوجئت بتلقي اتصالات هاتفية تخبرني بالواقعة . مشيرا إلى أنه توجه على الفور إلى المقهى لمعرفة ما حدث. وتبين أنه أثناء جلوس الشخص المتوفي مع بعض الأهالي على رصيف "تلتوار" بالقرب من المقهى شاهد بث جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك حيث تطل شاشة تلفاز المقهى على الشارع فيما بدا عليه علامات معاناته من أزمة نفسية وبعض مضى بعض من الوقت صعد إلى أحد المباني المجاورة إلى منزله وقفز من الطابق الرابع ما أدى إلى وفاته.

واستبعد صاحب المقهى ما تم تداوله من الربط بين واقعة انتحاره ومشاهدته لجنازة الرئيس مشيرا إلى أنه يعتقد أن مرضه وأزمته النفسية هى السبب الرئيسي. لافتا إلى أن كان منطوي في كثير من الأحيان وأحيانا أخرى يخالط الأهالي ويتحدث معهم.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد باستقبال مستشفى فاقوس المركزي لـ " أ ع ف ا " 41 عاما أخصائي مكتبة بمدرسة تابعة للإدارة التعليمية بفاقوس جثة هامدة إثر إقدامه على الانتحار قفزا من الطابق الرابع .

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن المتوفي أقدم على الانتحار من أعلى مبنى بعد مشاهدته بث جنازة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك عبر قناة تلفزيونية . وتبين أنه يعاني من مرض نفسي.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى فاقوس المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)