اعلان

تشييع جنازة شهيد الوطن إسلام محمد بمسقط رأسه في الدقهلية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
كتب : عمروعلى

قام سعد الفرماوي السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بتأدية واجب العزاء في شهيد الوطن جندي إسلام محمد بدير شعبان من كفر ميت فارس مركز ومدينة بني عبيد والذى استشهد أثناء مداهمة إحدى البؤر الإرهابية بشمال سيناء امس حيث شارك السكرتير العام للمحافظة والعميد هشام همام من قيادة الجيش الثاني والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة وجمال شحاته رئيس مركز ومدينة بني عبيد والعقيد أحمد صديق مأمور مركز بني عبيد نائبا عن مدير أمن الدقهلية صلاة جنازة الشهيد بمسجد كفر ميت فارس .

وتقدم الفرماوي، ومرافقيه جنازة الشهيد العسكرية حتي مثواه الأخير بمسقط رأسه بمقابر القرية في جنازة مهيبة خرج فيها جموع كبيرة من أهالي مركز بني عبيد وتلقي واجب العزاء مع أسرته وعائلته.

وقدم السكرتير العام واجب العزاء إلى أشقاء الشهيد ونقل عزاء الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلي أسرته واهالي قريته وأكد علي أن الشهيد في منزلة عند الله هي من أعظم المنازل وأنه رمزاً للفخر والعزة لأنه استشهد وهو يدافع عن تراب مصر وشعبها لننعم نحن بالأمن والسلام .

وأشار الفرماوي، إلي أن قواتنا المسلحة مستمرة في المضي قدماً نحو محاربة الإرهاب والقضاء عليه في كل شبر داخل أرض الوطن واننا جميعاً علي استعداد تام لنقدم أرواحنا فداء لأمن واستقرار مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً