اعلان

أولى جلسات محاكمة طبيبة تسببت في وفاة زوجة أثناء الولادة.. 11 أبريل

ضحية المنيا نورهان طارق في ليلة زفافها
ضحية المنيا نورهان طارق في ليلة زفافها

تنظر الدائرة "أ" بمحكمة جنح بندر المنيا، السبت 11 أبريل المقبل، أولي جلسات محاكمة طبيبة مشهورة في الدعوة التي أقامها المواطن "إسلام يحيي الداخلي" عقب تسببها في وفاة زوجته "نورهان طارق" أثناء عملية ولادة قيصرية.

وقال أحمد سيد، محامي المجني عليها، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن المحامي العام الأول ببني سويف أحال القضية إلي محكمة جنح بندر المنيا وقيدت برقم 5305 جنح بندر المنيا، لتنظر أولي جلساتها السبت 11 أبريل المقبل.

وأضاف، أن النيابة العامة وجهت ثلاث تهم للطبيبة "م. ش"، وهي تهمة انتحال صفة طبيب تخدير بدون ترخيص بمزاولة النشاط، وتهمة إهمال منسوب للطبيبة طبقا لما ورد بالتقرير الفني الوارد من مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة والخاص بحالة المجني عليها، وتهمة النكول بعدم مساعدة المجني عليها "نورهان طارق" أو الاستعانة بمساعدتها من قبل الإسعاف أو الأشخاص.

وأوضح محامي المجني عليها، أن الطبيبة لم تتمكن من ممارسة عملها مرة أخري داخل عيادتها الخاصة منذ وفاة المجني عليها، لافتًا إلى أن هناك قرار صادر من النيابة بضبط وإحضار الطبيبة المتهمة منذ أكثر من ثلاثة أشهر إلا أنه لم يتم القبض عليها حتي الآن.

وكان "إسلام يحيي الداخلي" أتهم الطبيبة "م. ش"، بالتسبب في وفاة زوجته "نورهان طارق" أثناء عملية ولادة قيصرية كانت تجري لها داخل عيادتها الخاصة، ما استدعي أهلية الزوجة بطرق أبواب غرفة العمليات ليعثروا علي الطبيبة ملطخة بالدماء والتي طالبتهم بنقل المجني إلي المستشفي لكونها مازالت علي قيد الحياة، إلا أنهم فوجئوا عقب وصولهم للمستشفي بوفاة المجني عليها منذ فترة داخل العيادة.

WhatsApp
Telegram