اعلان

غضب الأهالى من توسعات مستشفى 57357 بطنطا

توسعات مستشفى الاورام
توسعات مستشفى الاورام

شهد محيط شارع عثمان محمد التابع لحي ثان طنطا، اليوم، استياءالمواطنين، وذلك بسبب أعمال التوسعات التي تشهدها مستشفي 75375 فرع طنطا بعد قيام العمال القائمين علي العمل بإلقاء مخلفات البناء في الشارع بطريقة عشوائية عن طريق ماسورة مثبته أعلي المبني، مما يشكل خطر كبير علي الماره وأهالي المنطقة والمترددين علي المستشفي.

توسعات مستشفى الاورام

يقول محمد صلاح، أحد سكان المنطقة، إن أعمال التوسع تسير دون احتياطات أمان وسلامة مما يعرض سكان المنطقة للخطر حيث تم تثبيت ماسورة لإلقاء المخلفات من أعلي سطح المستشفي داخل شارع ضيق ويتم استخدامها بشكل عشوائي يعرض أطفالهم للخطر وخاصة وأن المنطقة يوجد بها أكثر من مدرسة ويتم إلقاء المخلفات أثناء خروج الطلبة من المدارس ومرورهم بالشارع.

توسعات مستشفى الاورام

وأضاف 'صلاح' أن ضيق الشارع مع أعمال التوسع أصبح لا يسمح للسكان بالمرور بالسياراتهم، مطالبا المسئولين بأخذ احتياطات السلامة والأمان في التعامل مع تلك التوسعات حتي لا تصاب الأهالي بالأذي وتخصيص مكان لتعامل العمال حتي لا يصعب الحياة اليومية علي سكان المنطقة.

و وضحت 'ميادة زايد': أحد المترردين علي المستشفي، أن أعمال التطوير خارج المستشفي تتسبب في الأذي للمرضي وذويهم لأنها تتم بشكل عشوائي مما يؤدي إلى زيادة حالة التلوث حول المستشفي وانتشار الأتربة مما يؤدي إلى ضيق تنفس للمرضي وزويهم أثناء دخولهم أو خروجهم من المستشفي ، مطالبة مسئولي المستشفي بزيادة نسبة الوقاية واخذ معاير السلامة أثناء أعمال التطوير ومراعاة سلامة المرضي .

الجدير بالذكر أن مستشفى '57357' يضم 60 سريرا و4 أسرة عناية مركزة، هذا بالإضافة إلى 20 كرسيًا فى قسم علاج اليوم الواحد يخدم مايزيد على 60 مريضا يومياً،وجاري استكمال اعمل التوسعات بالمستشفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب