اعلان

عاصفة التنين تغرق شوارع الغربية

تساقط الأمطار بالغربية
تساقط الأمطار بالغربية

تسبب منخفض التنين فى انخفاض درجات الحرارة، اليوم الخميس، بمحافظة الغربية، وهطول أمطار غزيرة على مدار أكثر من 12 ساعة بصورة متقطعة، مما تسبب فى تجمعات للمياه فى شوارع وقرى المحافظة.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قام بجولة ميدانية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم أثناء سقوط الأمطار لمتابعة أعمال شفط المياه من الشوارع.

تساقط الأمطار بالغربية

وبدأ محافظ الغربية جولته بمدينة طنطا لمتابعة حالة الأنفاق بطنطا للتأكد من تمام الحركة المرورية بهما ، مروراً بأنفاق (الخادم - ستوته - الميتين - القرشى - ميت حبيش) مروراً بشوارع المدينة والطريق السريع.

كما شملت الجولة تفقد أنفاق كفر الزيات (الدلجمون - الجزيرة) وعدد من الشوارع.

وفى المحلة الكبرى تفقد محافظ الغربية حالة النفق السفلى للتأكد من عدم وجود مياه أمطار تعوق الحركة المرورية كما قام أيضاً بجولة بعدد من شوارع المدينة.

تساقط الأمطار بالغربية

واختتم محافظ الغربية الجولة بزيارة مدينة سمنود لمتابعة حالة الأمطار على الطبيعة والجهود المبذولة لمنع تواجد أى تراكمات للمياه بالشوارع.

وفى هذا الإطار؛ أكد محافظ الغربية أن جميع أجهزة المحافظة تتعامل بجدية تامة مع مواجهة موجة الطقس السيئ ، مشيراً إلى التنسيق التام بين الأحياء والحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج