اعلان

نائب محافظ المنوفية يطمئن على الموظف المصاب.. ووجبات ومكافآت لعمال شفط مياه الأمطار

إصابة عامل اثناء شفط المياة بالمنوفية
إصابة عامل اثناء شفط المياة بالمنوفية

قام محمد موسي نائب محافظ المنوفية بجولة بمدينة الباجور لمتابعة أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار والتعامل الفوري مع آثار موجة الطقس السيئ ، حيث قام بتوزيع وجبات غذائية ومكافأة مالية على كافة العاملين بشفط تجمعات مياه الأمطار وعمال تحسين البيئة وفقاً لتعليمات المحافظ ، موجها الشكر لكل العاملين علي المجهود المبذول في ظل ظروف الطقس الصعبة .

كما قام بتفقد مستشفى الباجور العام للاطمئنان على حالة العامل الذي تم إصابته أثناء العمل حيث تعرض لحادث تصادم أثناء قيامه بشفط مياه الأمطار بالطريق العام ، ووجه مدير المستشفى بعمل كافة الفحوصات والأشعة اللازمة له ، وأمر بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة ، كما اطمأن على الحالة العامة للمرضى.

وأشار رئيس مركز ومدينة الباجور بأنه جاري العمل حالياً بالتنسيق بين الوحدة المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي من خلال 3 فرق موزعة علي شوارع المدينة وتم تفعيل المشاركة المجتمعية بالدفع ببعض السيارات الخاصة بالأهالي لرفع كافة تجمعات مياه الأمطار .

هذا ويتابع محافظ المنوفية على مدار الساعة تقارير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة فيما يخص حالة سقوط الأمطار والطقس السيئ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز