اعلان

ماس كهربائي يشعل النيران بمنزل في الفيوم (صور)

ماس كهربائي يشعل النيران بمنزل بالفيوم
ماس كهربائي يشعل النيران بمنزل بالفيوم

تسبب ماس كهربائي حدث بعامود إنارة بمنطقة الشيخ سالم بمدينة الفيوم، في اشتعال النيران بسطح منزل، الأمر الذي تسبب في فزع المواطنين القاطنين بالمنزل وبالمنازل المجاورة، وعلي الفور هرعت قوات المطافئ ورجال الدفاع المدني والمرور والشرطة إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات أو وفيات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى حدوث ماس كهربائي في أحد أعمدة الإنارة نتيجة موجة الطقس السئ، وتسببت في إشتعال النيران فوق سطح أحد المنازل، وعلى الفور هرع رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتم السيطرة عليه قبل امتداده إلى المنازل الأخرى.

في سياق متصل، رفعت محافظة الفيوم درجة الاستعدادات إلى الدرجة القصوى بجميع الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بعد إعلان الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية بدأت فجر اليوم الخميس، وتستمر حتى غداً الجمعة.

وأمر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بزيادة عدد سيارات كسح المياه، وسرعة الانتهاء من كسح أية تجمعات للمياه بالطرق، وكذا توجيه إدارة المرور بالتواجد الميداني بأماكن التجمعات وتيسير الحركة المرورية.

ولفت المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم الى انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة والمتصلة بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والهيئات الخدمية وغرفة عمليات مجلس الوزراء.

ماس كهربائي يشعل النيران بمنزل بالفيوم

ماس كهربائي يشعل النيران بمنزل بالفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً