اعلان

محافظ الغربية يوجه بسرعة شفط مياه الأمطار بمدينتي زفتى والسنطة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مدينتي زفتى والسنطة، لمتابعة شفط المياه المتراكمة بالشوارع نتيجة التقلبات الجوية والطقس السيئ.

وأصدر رحمي، تعليماته لرئيس المدينة بسرعة شفط المياه المتبقية من الأمطار وتمهيد الطرق للتيسير على المواطنين، مشددا على الانتهاء من كافة الأعمال اليوم.

محافظ الغربية

ومر خلال جولته على قرية شبراقاص مركز السنطة، ولاحظ تراكم مياه الأمطار بالشارع الرئيسى بسكة السنطة، زفتى، ووجه تعليمات مشددة لرئيس مدينة السنطة بسرعة رفع المياه فورا مؤكدا على سرعة تنظيف الشوارع من مياه الأمطار ورفع جميع مخلفات الأمطار من الشوارع وتمهيدها لسهولة الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

وكلف رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بسرعة استكمال رفع المياه المتراكمة بالشوارع على مستوى مركز ومدينة المحلة الكبرى من آثار تغيير الطقس وشدة الأمطار.

وصرح رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أنه تم رفع المياه المتراكمة والقمامة من الشوارع وتم الوصول بالشوارع الرئيسيه الى نسبه 85% وجارى العمل للإنتهاء من كافة الشوارع على مستوى المدينة.

محافظ الغربية

وأكد محافظ الغربية على سرعة إنجاز أعمال النظافة من رفع المياه والقمامة من الشوارع ثم قام المحافظ بزيارة قرية شبرا ملكان مركز المحلة الكبرى لمتابعة الأعمال حيث قام رجال القوات المسلحة بشفط مياه الأمطار ورفع المخلفات.

وقدم الشكر للقوات المسلحة على مجهوداتهم فى بذل المزيد من الجهد والمساعدة فى ظل الظروف الصعبة التى مرت بها المحافظة نتيجة تغيير الطقس وشدة الأمطار .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً