اعلان

عائد من إيطاليا.. حجز مصري مشتبه في إصابته بـ"كورونا" داخل مستشفى شبين بالمنوفية

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
وكيل وزارة الصحة بالمنوفية

قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إن مستشفى حميات شبين الكوم إستقبلت مساء اليوم الأحد، مواطن مصري مشتبه في إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم عمل كافة الإجراءات اللازمة حياله، وسحب العينات منه وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة بالقاهرة للتأكد من إصابته بالمرض من عدمه.

وأضاف، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن المشتبه في إصابته بفيروس كورونا المستجد، حديث القدوم من إيطاليا ويقيم بمدينة تلا، وحالته الصحية في الوقت الحالي جيدة للغاية، مشيرًا إلى أنه تم حجزه بعدما شعر ببعض الإعياء، وظهرت عليه أعراض الإصابة بكورونا، ولذلك سحبت العينة منه وأرسلت إلى الوزارة للتأكد إذا كانت "إيجابية" أم "سلبية".

وأوضح الحفناوي، أن المشتبه في إصابته بفيروس كورونا المستجد، أجريت له الفحوصات الطبية اللازمة أثناء عودته من إيطاليا، وأظهرت النتائج وقتها "سلبية" إصابته بالفيروس؛ إلا أنه شعر بالإعياء فجأة، وبناء عليه تم حجزه داخل مستشفى حميات شبين الكوم.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إلى أن ما يردده البعض من وجود مصاب بفيروس كورونا المستجد بقريه كفر هلال، إضافة إلى وجود 3 مصابين آخرين بمستشفى السادات العام، أنباء عارية من الصح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟