اعلان

نشرة أخبار الغربية: غلق 14 مقهى بقطور و 25 بالمحلة الكبرى.. ضبط شخصين استوليا على 300 ألف جنيه من راغبى السفر.. وتعقيم المدارس ودور العبادة للمواجهة "كورونا"

ارشيف
ارشيف

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الإثنين 16 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الغربية على مدار اليوم:

ضبط شخصين استوليا على 300 ألف جنيه من راغبى السفر بالغربية

تمكنت مباحث الأموال العامة بغرب ووسط الدلتا بالتعاون مع مديرية أمن الغربية، اليوم الأثنين، من ضبط أحد الأشخاص، وذلك لقيامه بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بدعوى توفير فرص عمل بإحدى الدول العربية، واستولى على 300 ألف جنية وفر هارباً.

إصابة مسن بكسور وجروح في حادث على طريق دهتورة بالغربية

استقبلت مستشفى زفتى العام مسن يدعى 'ا م ع آل' صاحب عربة حلويات بمدخل مدينة زفتي، وذلك أثناء الإنتهاء من عمله والرجوع إلى منزله بقرية دهتورة التابعة لمركز زفتي بسيارته الخشبية، وذلك إثر اصطدامة بسيارة مما أدى إلى إصابته بكسور متفرقة في الجسد.

وعلى الفور، تم نقله إلى مستشفى زفتى العام ثم تم تحويله إلى مستشفى المنشاوي العام نظرًا لإصابته بنزيف في البطن والمخ، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذى لمشروعات الرصف داخل مراكز ومدن المحافظة

محافظ الغربية يناقش مشاريع تطوير ورصف الطرق

ناقش الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، اليوم الأثنين، الموقف التنفيذى لمشروعات تطوير رصف الطرق والخطة الإضافية للطرق داخل مراكز ومدن المحافظة، جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقد برئاسة المحافظ ونائبه وحضور عدد من القيادات التنفيذية والشركات المنفذه حيث تم استعراض جميع الطرق والشوارع التى فى خطة الرصف على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

ضبط مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل بمصانع غير مرخصة بالغربية

شنت مباحث التموين حملات تفتيشية على مصانع مستحضرات التجميل بالمحافظة، وأسفرت الحملة عن ضبط أصحاب مصنع لتصنيع وتعبئة مستحضرات التجميل بناحية قرية خرسيت التابعة لمركز طنطا، وذلك لإنتاج وتعبئة بودرة تلك وفازلين طبى وجلسرين، من خامات مجهولة المصدر، وغير الصالحة للاستخدام الآدمى، علاوة على تدوينهم بيانات وهمية، على تلك المنتجات وعدم وجود تصريح من وزارة الصحة.

تعقيم المدارس ودور العبادة لمنع تفشي كورونا بالمحلة

صرح اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبري، أنه أعطى توجيهاته لمسئولي الادارات الصحية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات للتأكد من تطهير المباني الحكومية ونشر الملصقات وإرشادات التوعية بجميع الاماكن العامة وخاصة بالمدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية.

غلق 14 مقهى بقطور و 25 بالمحلة الكبرى لمنع تفشى 'كورونا'

شهدت عدد من قرى ومدن محافظة الغربية، عدد من الحملات المكبرة على المقاهى، والمطاعم، و محلات البلايستيشن، وتأتي الحملة في إطار الإجراءات الوقائية للتصدي ومنع انتشار عدوى فيروس كورونا في المحافظة ومنها التجمعات بين المواطنين وصادرت الحملات كميات كبيرة من الشيش والمعدات التي تتسبب في انتشار العدوى بين المواطنين، والتى أسفرت عن أغلاق 14 مقهى بفطور و25 مقهى بمدينة المحلة الكبرى.

WhatsApp
Telegram