رئيس جامعة سوهاج يبحث آليات بث المحاضرات الإلكترونية

أثناء القاء
أثناء القاء

ترأس الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج مجالس الكليات، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس، وذلك لمناقشة آليات بث المحاضرات الكترونياً خلال فترة توقف الدراسة، ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وناقش رئيس الجامعة مع مجلس كل كلية التجهيزات والإمكانيات الإلكترونية، التي توفرها الجامعة من خلال مركز المعلومات والبوابة الالكترونية، والتي سيتم استخدامها لعرض المقررات الإلكترونية للطلاب خلال فترة توقف الدراسة، بالإضافة إلى عرض ما أعدته كل كلية من محتويات إلكترونية لمختلف المقررات الدراسية التي سيتم تدريسها خلال الفترة المتبقية من الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ٢٠١٩م -٢٠٢٠م.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم عقد اجتماعاً مع مدير مركز المعلومات، ومدير البوابة الإلكترونية لاستعراض ما قام به مركز المعلومات ووحداته المختلفة لتجهيز موقع الجامعة لعرض هذه المواد التعليمية.

وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق ان رئيس الجامعة وجه تعليماته في جميع مجالس الكليات علي ضرورة التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات الطلاب على موقع الجامعة، ومجموعات الواتس اب، لنقل هذة الافكار للطلاب، لقيامهم بتحميل المحاضرات من على الموقع المخصص لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (0-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للاهلي