اعلان

الأم المثالية ببني سويف: "التكريم جاء بعد عناء 45 عاما"

الأم المثالية ببني سويف
الأم المثالية ببني سويف

قالت زينب عبدالحميد، الفائزة بالأم المثالية على مستوى محافظة بني سويف، والثالثة على مستوى الجمهورية، إن الفوز بهذه المسابقة جاء بعد رحلة كفاح دامت 45 عاما.

وأوضحت الأم المثالية على مستوى بني سويف، والثالثة على مستوى الجمهورية، فى تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن فوزها بالمسابقة خير دليل على رحلة امتزجت بالشقاء والعطاء والحب والحنان، مشيرة إلى أن الحياة في مجملها تعتمد على العطاء والخير الغير محدود للأبناء والعمل على تفوقهم.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي،قد أعلنت فوز زينب عبدالحميد، وشهرتها " زينب الشيخ"، عضو مجلس الشعب السابق عن مركز ومدينة سمسطا جنوب غرب بنى سويف، بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة، وبالمركز الثالث علي مستوي الجمهورية في مسابقة الأم المثالية لعام 2020، والتي تضمنت الإعلان عن أسماء الأمهات المثاليات لعام 2020 على مستوى محافظات الجمهورية، وعددهن" 32 أماً " فائزة.

ويأتي فوز "زينب عبدالحميد " بالأم المثالية على مستوى بنى سويف، والثالثة على مستوى الجمهورية، بعد اجتيازها كافة المعايير والشروط الموضوعة من قبل اللجنة المركزية المشكلة من ممثلي الجهات المعنية، حيث تقدم لهذا العام 762 ام للاشتراك بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى المحافظات انطبقت الشروط على 404 أمهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً