اعلان

ضبط مدير شركة مواد غذائية اختلس 75 ألف جنيه من عهدته

ارشيف
ارشيف

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، من ضبط مدير فرع إحدى شركات المواد الغذائية بالمحلة الكبرى استغل موقعه الوظيفي، في اختلاس نحو 75 ألف جنيه من عهدة الشركة وعدم توريدها.

كان قد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "بوسط الدلتا"، من محامى إحدى شركات المواد الغذائية بقيام أحد العاملين بالشركة باختلاس مبالغ مالية من عهدته.

وأكدت تحريات الإدارة صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام "مدير فرع الشركة المُشار إليها بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية - مقيم بذات المركز" باستغلاله موقعه الوظيفي وطبيعة عمله المنوط به استلام كافة الأذون الخاصة بالتوريد والفواتير والمبالغ المالية التى يتم تحصيلها، وقام باختلاس مبلغ 74.434 ألف جنيه مصري، من عهدته وعدم توريدها لخزينة الشركة والاستيلاء عليها لنفسه مما أضر بالمال العام، وتأكد ذلك بسؤال مسئول المراجعة الداخلية للشركة، كما أمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة لصحة الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية