اعلان

نشرة أخبار أسيوط: "منيرة مصطفى" أمًا مثالية.. حقيقة إصابة موظف بالجامعة بـ"كورونا".. متكثيف الحملات لضبط الأسعار بالأسواق.. وتعقيم ديوان عام المحافظة

ديوان عام محافظة أسيوط
ديوان عام محافظة أسيوط

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الثلاثاء 17 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة أسيوط على مدار اليوم:

الأم المثالية بأسيوط: "وهبت حياتى لـ"ابنتى".. والأعمال الخيرية سر سعادتي

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اختيار السيدة منيرة مصطفى عبد الوهاب، المقيمة في قرية دشلوط، التابع لمركز ديروط، أمًا مثالية لمحافظة أسيوط، وذلك تقديرًا لعطائها وتفانيها في تربية ابنتها الوحيدة، والكفاح من أجل تعليمها.وتواصلت 'أهل مصر'، مع السيدة منيرة، وهي ابنة قرية دشلوط بمركز ديروط، وتعمل أخصائية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتؤكد الأم المثالية لأسيوط، أنها لم تفرح كثيرًا بزواجها كغيرها من السيدات التى تتزوج لتعيش حياة سعيدة، ولكنها سرعان ما انفصلت عن زوجها، وفؤجئت بعد الانفضال بأنها حامل، وأنجبت طفلتها الوحيدة 'مريم' والتى وهبت حياتها لتربيتها وتعليمها.

حقيقة إصابة موظف في جامعة أسيوط بـ"كورونا"

صرحت مصادر مطلعة داخل جامعة أسيوط، أن الموظف 'أ. ف'، الذي يعمل بكلية التربية النوعية، والذي تم نقله لمستشفى الحميات بعد الإشتباه في إصابته بفيروس كورونا، أثتبت نتائج التحاليل والعينة التي سحبت منه عدم إصابته بالفيروس، وتبين سلبية الحالة، وسُمح له بالخروج من المستشفى وعاد بالفعل إلى منزله.

محافظ أسيوط يؤكد على أهمية الحلول العاجلة لشكاوى المواطنين

استمع محافظ أسيوط باللقاء الأسبوعى للمواطنين لشكواهم وطلباتهم والتي لاقت استجابة ووضع حلول لها حيث أصدر تعليماته لإدارة تفتيش المديريات بالديوان ومديرية التموين وإدارة المتابعة الميدانية بفحص ومتابعة عدد منها وتكليف رؤساء المراكز التابعة لها لوضع حلول عاجلة للبعض الآخر في أسرع وقت ممكن.

محافظ أسيوط يوجه بتكثيف الحملات لضبط الأسعار بالأسواق

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمكتبه محمد اسماعيل وكيل وزارة التموين بالمحافظة للاطمئنان على توفر السلع التموينية بكميات وأسعار مناسبة وتكثيف الحملات على الأسواق لمنع الإستغلال وضبط الأسعار بالتنسيق مع رؤساء المراكز والاحياء والتصدى بكل حزم لأي محاولات للتلاعب في الأسعار أو أي مظاهر لإستغلال المواطنين من المتاجرين بالسلع والذين يتعمدوا إخفاءها أو يرفعون أسعارها بلا مبرر

تعقيم ديوان محافظة أسيوط.. ورقم طوارئ للإبلاغ عن أعراض كورونا

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تم رش وتعقيم مبنى الديوان العام للمحافظة وعدد من المنشآت الخدمية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة، ضمن خطة تطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية بالمحافظة حرصًا على سلامة العاملين والمترددين عليها،ضمن التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس 'كورونا' المستجد

رصف طريق منفلوط بني عدي بأسيوط

وافق اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على رصف طريق منفلوط – بني عدى الرئيسي وذلك ضمن خطة المحافظة لرصف شوارع وميادين المحافظة ورفع كفاءة وصيانة الطرق لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بالمشروعات التنموية بالمحافظة.

محافظ أسيوط يشدد على تكثيف متابعة تنفيذ مشروعات 'حياة كريمة'

عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إجتماعًا لمناقشة نسب التنفيذ لمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' والتي تتم بعدد 60 قرية بقرى ومراكز المحافظة الأكثر احتياجًا والمنفذة من خلال المحافظة بتكلفة إجمالية بلغت 238 مليون و573 ألف جنيه والمشروعات المنفذة من خلال وزارة التنمية المحلية بقيمة 656 مليون جنيه تحت إشراف وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط.

رئيس جامعة أسيوط: إجراءات احترازية بالمستشفيات للوقاية من "كورونا"

ترأس الدكتور طارق الجمال، لاجتماع طارئ للمستشفى الجامعي لمناقشة الوضع الراهن في المستشفيات الجامعية في ظل قراره بإعلان حالة الطوارئ ورفع حالة الاستعداد القصوى تنفيذاً لتوجيهات الدولة والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل