اعلان

نشرة أخبار سوهاج: الدكتوره سحر وهبي أمًا مثالية للمحافظة.. حريق بجزيرة شندويل.. منع الشيشة بالمقاهي.. وضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار

مبنى محافظة سوهاج
مبنى محافظة سوهاج

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الثلاثاء 17 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة سوهاج على مدار اليوم:

الأم المثالية بسوهاج: "فخورة بأولادي وربنا مبيضيعش تعب حد"

قالت الدكتورة سحر وهبي، الحاصلة على الأم المثالية 2020 في محافظة سوهاج: 'إنني شعرت بسعادة غامرة، عندما سمعت أنني حصلت على الأم المثالية عن محافظة سوهاج، وأن كل أم هي أم مثالية'.

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل منزل بسوهاج

شهد مركز جزيرة شندويل، شمال محافظة سوهاج، نشوب حريق بمنزل بشارع المحطة دائرة المركز، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بسوهاج

ألقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، القبض على5 أشخاص يقومون بالحفر والتنقيب بحثا عن الآثار بمنزل أحدهم، وتم ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر، وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بقيام 'عمر خ ع'، 35 سنة، يقيم دائرة المركز بالحفر والتنقيب بحثاً عن الاثار بمنزله 

إصابة طالبة بتسمم في سوهاج

أصيبت طالبة في العقد الثاني من العمر، بضيق في حدقة العين وارتفاع بضغط الدم بسبب تناول أقراص خاصة لحفظ الغلال، بدائرة مركز طما شمال، وتم تحويلها لمستشفى أسيوط الجامعي، وبالانتقال والفحص وسؤال والدها 'أيمن. ح. م. ع'، 46 سنة مدرس، ويقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء تواجد نجلته بالمنزل تناولت أقراص خاصة لحفظ الغلال عن طريق الخطأ مما أدي لحدوث إصابتها ونفي الشبهة الجنائية.

منع الشيشة بجميع مقاهي سوهاج

أصدر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، قرارا بحظر استعمال الشيشة بالمقاهي العامة والكافيهات، بنطاق المحافظة وذلك ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا، وشدد محافظ سوهاج على أنه في حالة عدم الالتزام بالحظر سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مؤكدًا على أنه سيتم غلق المقاهي والكافتيريات التي لا تتبع التعليمات وفصل المرافق عنها.

إصابة 5 أشخاص في تصادم 3 سيارات بسوهاج

شهد طريق سوهاج جرجا الزراعي، إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل بسيارة شرطة بمدخل كوم بدار علي الطريق الزراعي.

رئيس جامعة سوهاج يبحث آليات بث المحاضرات الإلكترونية

ترأس الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج مجالس الكليات، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس، وذلك لمناقشة آليات بث المحاضرات الكترونياً خلال فترة توقف الدراسة، ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً