اعلان
اعلان

التأمين الصحي بالغربية يقرر مد فترة العمل لمنع التكدس

ارشيف
ارشيف

وجه الدكتور رائف يوسف، مدير عام فرع التأمين الصحى بالغربية، اليوم الأربعاء، عدد من التعليمات لكافة العاملين، بهدف المساهمة في عدم تكدس العيادات، وسرعة تقديم الخدمة للحد من الازدحام، وجاهزية طوارئ مستشفيات الفرع وجميع أقسامها لأي ظرف طارئ، في ظل الوضع الراهن وفى إطار تفعيل العوامل الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال اجتماع مدير فرع التأمين الصحي بالغربية، بمديري الشؤون الطبية، ومديري الإدارات والمستشفيات والعيادات؛ لمناقشة خطة العمل خلال الفترة الحالية والمقبلة.

وأعطى مدير الفرع، مديري المناطق بعد الصلاحيات التي بموجبها تسهل عملية تقديم الخدمة للمنتفعين، والتسهيل على المنتفعين في خطابات التحويل للجهات المتعاقدة في حالة الطلب للحد من الانتقالات، موجها بالتكاتف والعمل بروح الفريق داخل الوحدات، وعدم الاستهانة بالظروف الحالية مع عدم التهويل.

يذكر أن مدير فرع التأمين الصحي بالغربية، قرر مد العمل في جميع العيادات إلى الساعة الـ6 مساء، على أن تكون الفترة الصباحية من 8 صباحا إلى 12 ظهرا مخصصة للمعاشات والأرامل، والفترة المسائية من 12 حتى 6 مساء للموظفين، منعا لتكدس المواطنين والمرضي في عيادات التأمين الصحي، وحفاظا على صحة الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً