اعلان

حقيقة عزل مدينة شرم الشيخ ووضعها تحت الحجر الصحي لمدة 14 يومًا

حقيقة عزل مدينة شرم الشيخ
حقيقة عزل مدينة شرم الشيخ
كتب : أهل مصر

تداولت بعض صفحات ووسائل التواصل الإجتماعي أنباء وشائعات بشأن عزل مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء بسبب فيروس كورونا منسوبة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ونص القرار على منع الدخول والخروج بمدينة شرم الشيخ، بدءًا من اليوم، ولمدة 14 يومًا، ليحسم الجدل أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، والذي نفى تمامًا تلك الأنباء.

حقيقة عزل مدينة شرم الشيخ

أكد أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إنه لا صحة لعزل مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء بسبب فيروس كورونا، مضيفًا أن السائحين يغادرون حسب جداول برامجهم، وأن المخالطين لهم من العاملين بالفنادق والبازارات وغيرها ممن يقيمون خارج المدينة سيظلون داخل المدينة 14 يومًا عقب مغادرة آخر سائح.

وأضاف هيكل، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أن المعلومات الدقيقة ستخرج من الحكومة، مناشدا الجميع عدم الاستجابة لأي شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء في تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر ' لا صحة إطلاقاً لما يتردد عن عزل مدينة شرم الشيخ .. هو في حد يقدر يعزل مدينة '

وأضاف قائلاً' كل ما تم اتخاذة مجموعة من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة العاملين المخالطين للسائحين '

وتابع :' هناك من يستغل الأحداث والقرارات الحكومية الوقائية لاهداف اخري، وأطالب الجميع باللجوء الى مصادر المعلومات الرسمية ، مؤكداً أن شرم الشيخ لم تسجل حالة واحدة إصابة بمرض كورونا '

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد