اعلان

نشرة أخبار أسوان: معاقبة البواخر السياحية المخالفة.. "تعليم نصر النوبة" تطلق مبادرة مدرسة علي الهواء لمواجه "كورونا".. وغلق مطاعم ومقاهي المحافظة

نشرة أخبار أسوان اليوم الخميس
نشرة أخبار أسوان اليوم الخميس

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الخميس 19 مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة أسوان على مدار اليوم:

محافظ أسوان يوجه بمعاقبة البواخر السياحية المخالفة

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إيفاد لجنة مكونة من مديري السياحة و المراسي السياحية، بالإضافة إلى نائب رئيس مدينة ومركز أسوان لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لأحد البواخر السياحية وذلك بعد الشكوى التي تلقاها المحافظ على الواتس آب الخاص به من تسريح إدارة الفندق العائم للعاملين دون الالتزام بتعليمات وزارة الصحة الخاصة بعدم مغادرة الأطقم العاملة فى المنشآت السياحية لمدة 14 يوم من تاريخ خروج أخر سائح من المحافظة على أن يخضعوا جميعاً للحجر الصحى ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

تعليم نصر النوبة تطلق مبادرة مدرسة على الهواء لمواجهة "كورونا"

أعلن عبد الراضى جزولى مدير إدارة نصر النوبة التعليمية بمحافظة أسوان، مبادرة 'مدرسة على الهواء' لبث برامج تعليمية لطلاب صفوف السادس الابتدائى و الثالث الإعدادى والثالث الثانوى عبر الصفحة الرسمية للإدرة التعليمية بنصر النوبة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

محافظ أسوان يوجه بغلق المطاعم والمقاهي لمواجهة "كورونا"

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بغلق جميع المطاعم والمقاهى والكافتيريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمولات التجارية ، وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية وتقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيهة ووحدات الطعام المتنقلة وذلك إبتداءاً من الساعة السابعة مساءاً وحتى الساعة السادسة صباحاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد إسبانيا.. النرويج تعلن الاعتراف رسميا بدولة فلسطين