اعلان

نشرة أخبار الإسكندرية: إخلاء سوقي الجمعة والحمام غرب المحافظة.. حملة توعية داخل أقسام الشرطة للتصدي لـ"كورونا".. وضبط 234 عبوة مطهرات مجهولة المصدر

ديوان عام محافظة الإسكندرية
ديوان عام محافظة الإسكندرية

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الجمعة 20 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الإسكندرية على مدار اليوم:

إخلاء سوقي الجمعة والحمام غرب الإسكندرية لمواجهة "كورونا"

أمر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رئيس حي غرب بالتنبيه على جميع البائعين بكل من سوق الجمعة، وسوق الحمام بنطاق الحي، بإخلائه وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها محافظة الإسكندرية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتنفيذًا لتعليمات المحافظ، قام حي غرب برئاسة اللواء هشام كمال، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، وتم التنبيه علي البائعين وتمت عملية الإخلاء، وتحذير جميع القائمين عن تلك الأسواق بالالتزام بالتعليمات الصادرة والتي من شأنها الحد من التجمعات حفاظا على سلامة المواطنين.

حملة توعية داخل أقسام الشرطة للتصدي لـ "كورونا"

نشرت مديرية أمن الإسكندرية، ملصقات داخل أقسام الشرطة لتوعية ضباط وأفراد الشرطة والمواطنين من مخاطر عدوي انتقال فيروس كورونا المستجد وكيفية تجنبه والوقاية منه.

اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية يطلق حملة توعوية لمواجهة "كورونا"

أعلن اتحاد طلاب كلية الطب لجامعة الإسكندرية، اليوم الجمعة، عن إطلاق حملة إعلامية للتوعية المواطنين عن الوباء العالمي الحالي 'Corona' والمعروف علميًا بمرض'COVID-19' ، وذلك في إطار مسئولية كل طالب في نشر الوعي الطبي وتبسيط المعلومة العلمية لتوصيلها لمن حوله من أقارب وأصدقاء وجيران فيما يخص الوباء العالمي الحالي 'Corona'، وتزويدهم بما يستجد من أحداث ومعلومات جديدة بشكل متجدد.

ضبط 234 عبوة مطهرات مجهولة المصدر داخل مصنع

تمكنت إدارة تموين برج العرب بالإسكندرية، برئاسة حماده جودة، مدير الإدارة، وإبراهيم مرسال، رئيس الرقابة، من ضبط كمية قدرها ٢٠٠٠ لتر سولار مدعم، في أحد المصانع بدون تصريح من الجهات المختصة، كما تم ضبط مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية، لحيازته كمية قدرها عدد ١٨٠ عبوة جيل مطهر سعة العبوة ٧٥٠ جرام، وعدد ٥٤ عبوة كحول مطهر سعة العبوة ١ لتر مجهول المصدر وبدون بيانات، وتم تحريز الكميات المضبوطة واتخاذ اللازم قانونًا للعرض على وكيل النائب العام.

WhatsApp
Telegram