اعلان

ممدوح غراب يهنئ طلاب الشرقية الفائزين في "حافظ ولا فاهم"

برنامج حافظ ولا فاهم
برنامج حافظ ولا فاهم

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فريق طلاب محافظة الشرقية لفوزهم على فريق طلاب محافظة الغربية في برنامج المسابقات "حافظ ولا فاهم" الذي يقدمه الإعلامي جورج قرداحى علي قناة "الحياة" وظهورهم بشكل مشرف، متمنيا لهم تحقيق مزيد من التفوق والتميز والوصول إلى التصفيات النهائية في المسابقة، مؤكداً أن الشرقيه تزخر دائما بأبنائها الموهوبين في جميع المجالات.

وقدم المحافظ، التهنئه وشكر لـ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والمشرفين القائمين على تدريب وتأهيل فريق طلاب الشرقية وتجهيزهم للمنافسة في المسابقة مما ساهم بشكل كبير فى فوزهم على الفريق المنافس.

وأكد محافظ الشرقية، أن هذا الفوز يعكس قدرة الطالب المصري على المنافسة في جميع المسابقات المحلية والدولية وتحقيق مراكز متقدمة، مشيرا إلى أهمية العمل على اكتشاف الموهوبين من الطلاب في كافة المجالات والعمل على تنمية موهبتهم.

يذكر أن فكرة برنامج حافظ ولا فاهم تعتمد على مواجهة ظاهرة حفظ المعلومات، دون الاعتماد على فهمها أو استيعابها بشكلٍ سليم بهدف تنشيط عنصري الذكاء والفهم من خلال منافسة بين طلاب جميع المحافظات المصرية في برنامج تعتمد مسابقاته على اختبارات الذكاء وقياس القدرات الذهنية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول