اعلان

نشرة أخبار الأقصر: منع إقامة فرح شعبي بسبب فيروس كورونا.. إلغاء الأسواق الأسبوعية.. والأوقاف: إغلاق المساجد وتعليق صلاة الجمعة والجماعة

محافظة الأقصر
محافظة الأقصر

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم السبت 21 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الأقصر على مدار اليوم:

منع إقامة حفل زفاف شعبي في الأقصر بسبب كورونا

نجحت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الأقصر، بقيادة العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، اليوم السبت، في إلغاء فرحا شعبيا بمنطقة حي وسط التابع للمدينة، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بتعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس 'كورونا المستجد'.

محافظ الأقصر يقرر إيقاف نشاط الأسواق الأسبوعية

أصدر محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، قراراً بإيقاف كافة أنشطة الأسواق الأسبوعية على مستوى المحافظة لمدة 15 يوم ولحين إشعار آخر، حيث جاء ذلك في ضوء ما تقوم به الدولة من إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كرونا المستجد 'كوفيد 19'.

أوقاف الأقصر تبدأ في تنفيذ قرار الوزارة وتمنع صلاتي الجمعة والجماعة

بدأت مديرية أوقاف الأقصر في تنفيذ قرار وزارة الأوقاف ضمن إجراءاتها الاحترازية للوقاية من الوباء المستجد، حيث أصدرت قرارًا بإيقاف صلاتي الجمعة والجماعة، والاقتصار على الأذان فقط مضافًا إليه جملة 'صلوا في رحالكم'، لتنبيه المؤذنين بالصلاة في المنازل، إلى جانب إغلاق المساجد ذاتها وعدم فتح أبوابها لمدة 15 يوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً