اعلان

نشرة أخبار المنيا: فض أسواق مطاي.. الغرفة التجارية توزع 50 ألف بوستر على المحالات للتوعية ضد "كورونا".. وسلبية العينة الأولى للمشتبه في إصابتها بالفيروس

ديوان عام محافظة المنيا
ديوان عام محافظة المنيا

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الأحد 22 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة المنيا على مدار اليوم:

فض الأسواق بالقوة لمكافحة كورونا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي بالمنيا، أعمال فض سوق اليوم بمطاي البلد وسوق قرية ابوان ، تحت إشراف محمد حلمي رئيس المركز وبمعاونة افراد شرطة مركز مطاي والادارات المعنية.

ووجه محمد حلمي، رئيس المركز إلى مواطني مركز مطاي بضرورة الالتزام بالقرارات الصادرة من الدولة للحفاظ على حياة المواطنين وتقليل انتشار فيروس كورونا.

الغرفة التجارية: توزيع 50 ألف بوستر على المحال للتوعية بفيروس كورونا

أعلن أحمد راضي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في المنيا، اليوم الأحد، عن إطلاق مبادرة بعنوان 'أحمي نفسك- أحمي بلدك' للتوعية ضد أخطار فيروس كورونا المستجد.

وقال هشام طلعت عزام، سكرتير عام الغرفة، في بيان اليوم، إن المبادرة تستهدف توزيع نحو 50 ألف بوستر علي المحال التجارية، لافتا إلى أن أعضاء مجلس الإدارة يتابعون عملية الإشراف على توزيع تلك البوسترات بجميع أنحاء المحافظة.

سلبية العينة الأولى لأول حالة مشتبه في إصابتها بـ"كورونا" في المنيا

قالت مصادر طبية بمديرية الصحة بمحافظة المنيا، إنه تم أخذ أول عينة من الحالة الأولى المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا العائدة من رحلة العمرة بإحدى قرى مركز بني مزار وتبين سلبية التحاليل.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه خلال 48 ساعة يتم أخذ عينتين للمصابة لمعرفة مدى شفائها من فيروس كورونا المستجد من عدمه، لافتًا إلي أنه عقب ظهور نتيجة العينة الأولى، والتي أكدت سلبية العينة تم أخذ عينة ثانية ننتظر نتيجتها غدًا في حال كانت العينة سلبية سيتم خروج أول حالة مصابة بفيروس كورونا بمحافظة المنيا من أبناء مركز بني مزار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني