اعلان

تعليم بني سويف: إجراء امتحان للطلاب فى حالة عدم تسليم الآبحاث

وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف مع بعض مدراء المدارس
وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف مع بعض مدراء المدارس

قالت سهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الأحد، إنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات لمصلحة أبنائنا الطلاب، خلال التوقف عن الدراسة وعدم الحضور إلى المدارس، وذلك ضمن خطة منع انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب بمختلف المدارس.

وأضافت "يوسف" أن من هذه الإجراءات والتى تصب فى مصلحة الطلاب هي الدخول على المنصة الإلكترونية، والتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والاستعانة بالمصادر التعليمية المختلفة المتوفرة من خلال رابط المنصة التعليمية، والذي يتيح للمعلم أولًا بالدخول وتسجيل الطلاب حتى يستطيع الطالب وولي الأمر بالدخول وإجراء الأبحاث الخاصة بكل مادة، وتسجيلها على الموقع إلى جانب الاستعانة بالمصادر من خلال موقع المكتبة، مشيرة إلى أن هذا الموقع يتيح للطالب المراجعة واستخدام المراجع في البحث المطلوب منه.

وشددت وكيل المديرية على قيام مديري المدارس والموجهين بمتابعة المعلمين في تسجيل الطلاب في كل مرحلة، ليتسنى لهم الدخول على المنصة، وإنهاء الأبحاث قبل 15 مايو المقبل، مؤكدة أنه سيتم متابعة جميع المدارس من خلال إحصائيات التسجيل يوميا لمحاسبة المعلمين المقصرين، ومديري المدارس التي لم تتح الدخول على المنصة.

وأشارت وكيل المديرية إلى أن الطالب الذي لم يستطع تسليم الأبحاث قبل 15 مايو، سوف يجرى له امتحان قبل بداية العام الدراسي الجديد بأسبوعين،

جاءت هذه التصريحات خلال لقاء ببعض مديري المدارس ببني سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً