"أوقاف الإسكندرية" تواصل متابعة قرار غلق المساجد.. ووكيل الوزارة: صلاة الجمعة ستؤدى ظهرًا (صور)

 "أوقاف الإسكندرية" تواصل متابعة غلق المساجد
"أوقاف الإسكندرية" تواصل متابعة غلق المساجد

تواصل غرف العمليات بمديرية أوقاف الإسكندرية والإدارات الفرعية التابعة لها عملها بقيادة الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتور عبد الرحمن نصار، وكيل المديرية، ومديرى الإدارات الفرعية، لمتابعة الأوضاع فى مساجد الإسكندرية والتأكد من تنفيذ قرارات الوزارة بشأن غلق المساجد فى الوقت الراهن، وذلك تحت شعار 'الساجد قبل المساجد'.

'أوقاف الإسكندرية' تواصل متابعة غلق المساجد

وقام كلًا من الشيخ محمد خشبة والدكتور عبد الرحمن نصار، اليوم، بالمرور على إدارات 'الجمرك، ووسط، ومحرم بك، والمنتزه، وشرق، والرمل'، وتم التشديد علي مديرى الإدارات الفرعية والمفتشين بضرورة تكثيف المرور على المساجد وعدم التهاون مع المخالفين.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، على أن الآذان لا يُرفع إلا من المساجد فقط دون الزوايا وبالصيغة المنصوص عليها فى القرار الوزارى، ونبه علي ضرورة تكليف الأئمة بمتابعة المساجد كلٍ بمنطقته بالتنسيق مع مديرى الإدارات ومفتشى المناطق مع إعادة توزيع العمال على المساجد والزوايا لإحكام السيطرة عليها.

'أوقاف الإسكندرية' تواصل متابعة غلق المساجد

وأعلن 'خشبة'، أن صلاة الجمعة القادمة ستؤدى ظهراً فى المنازل ومن يخالف يعرض نفسه للمساءلة القانونية، مشيرا إلي أن إدارة المتابعة قامت ومعها رئيس المساجد الحكومية بالمرور على إدارات البرج والعامرية أول وثان والدخيلة والعجمى وبذلك تكون الإدارات كلها داخل الإسكندرية وعددها إحدى عشرة إدارة قد تم المرور عليها اليوم.

'أوقاف الإسكندرية' تواصل متابعة غلق المساجد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري