اعلان

"تعليم الدقهلية": بدء تسجيل الطلاب على المنصة الإلكترونية

تعليم الدقهلية
تعليم الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية،عن العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها لمصلحة الطلاب، وهي الدخول على المنصة الإلكترونية والتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والاستعانة بالمصادر التعليمية المختلفة المتوفرة من خلال الرابط" study.ekb.eg" والخاصة بشرح المناهج الدراسية كامله من الصف الثالث الأبتدائى الى الصف الثانى الإعدادى، وذلك بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بالتأكيد على استمرار العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني عن بعد.

وقام مركز التطوير التكنولوجي بالدقهلية تحت إشراف هشام العدروسي بعمل غرف عمليات " دعم فني" لجميع الادارات التعليمية وعمل دورات أون لاين المعلمين والطلاب، وعمل شرح للطلاب والمدرسين ورفعها علي المواقع إلى جانب الاستعانة بالمصادرالتعليمية، واستخدام المراجع في البحث المطلوب منه.

وشدد عبد الرؤوف، على قيام مديري المدارس والموجهين بمتابعة المعلمين في تسجيل الطلاب في كل مرحلة ليتسنى لهم الدخول على المنصة وإنهاء الأبحاث قبل 15 مايو القادم.

وأكد وكيل وزارة التعليم بالدقهلية بأنه سيتم متابعة جميع المدارس من خلال احصائيات التسجيل ومساعدة مديري المدارس التي لم تتيح لهم الدخول على المنصة

وأشار عبد الرؤوف بأن الطالب الذي لم يستطع تسليم الأبحاث قبل 15 مايو سوف يجرى له امتحان قبل بداية العام الدراسي الجديد باسبوعين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة