اعلان

نشرة أخبار المنيا: شفاء 3 حالات من مصابي "كورونا"..فتح مراكز الشباب بثلاث مدن لصرف المعاشات.. وتزويد بوابات المحافظة بكاشف للحرارة

ديوان عام محافظة المنيا
ديوان عام محافظة المنيا

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار محافظة المنيا اليوم الأثنين 23 مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة المنيا على مدار اليوم:

شفاء أول 3 حالات من مصابي فيروس كورونا بالمنيا

أكدت مصادر طبية بمديرية الصحة بمحافظة المنيا، تماثل أول 3 حالات للشفاء من مصابي فيروس كورونا .

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية لـ'أهل مصر'، أن الحالات الـ3 التي تماثلت للشفاء من أبناء مركز بني مزار شمال محافظة المنيا من بينهم المصابة الأولي التي أكتشفت إصابتها عقب وصولها من رحلة العمرة بالأراضي السعودية.

واستكملت المصادر، أن أجمالي المصابين بمركز بني مزار وصل إلي 19 حالة وعقب تماثل ثلاثة اليوم منهم للشفاء يتراجع عدد مصابي كورونا بمركز بني مزار فقط إلي 16 حالة، لافتًا إلي إنهم عقب الإجراءات الطبية اللتبعية لمصابي فيروس كورونا تم أخذ عينتنين من كل مصاب وتبين سلبية الفيروس وتماثل أول ثلاث مصابين للشفاء.

"عرسان كورونا" يرفعان شعار "مش هنسلم مش هنبوس مش هننقل الفيروس"

وسط الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمحافظة المنيا، والقرارات الصادرة من قبل محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي بحظر الاحتفالات والمناسبات وحفلات الزفاف، ظهر العروسان ' أنطونيوس ونانسي' ببدلة الزفاف والفستان الأبيض يرتديان كمامات وحاملين زجاجات التعقيم.

فتح مراكز الشباب بثلاث مدن بالمنيا لصرف المعاشات

أعلنت اليوم الاثنين، مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن فتح مراكز شباب مدينة سمالوط ومدينة مطاي ومغاغة، بالتنسيق مع مكاتب البريد لتوفير أماكن لتوزيع مرتبات المعاشات.

تزويد بوابات محافظة المنيا بكاشف للحرارة

واصلت محافظة المنيا تنفيذ سلسلة من الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تم اليوم تزويد بوابتي الديوان العام للمحافظة بكاشف للحرارة، حيث يعد الديوان العام من أكثر المنشآت الخدمية التي يتردد عليها المواطنون، حيث يتم قياس درجة الحرارة لكافة المترددين على الديوان العام قبل دخولهم من البوابة، للتأكد من استقرار درجة الحرارة عند معدلاتها الطبيعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"