اعلان

نشرة أخبار بني سويف: إغلاق 4 محلات وفض سرادق بـ"ببا".. مديرية الصحة تحذر من الاستخدام الخاطئ لبعض الأدوية في علاج كورونا.. و"التعليم" تعلن عن وظائف قيادية

ديوان عام بنى سويف
ديوان عام بنى سويف

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار بنى سويف اليوم الإثنين 23 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة بني سويف على مدار اليوم:

إغلاق 4 محلات وفض سرادق عزاء بـ"ببا" لمنع كورونا

واصلت محافظة بني سويف، حملاتها المكثفة التي أمر بها الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، لتنفيذ القرارات الخاصة بغلق المحال العامة ومنع إقامة الأسواق العشوائية، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها المحافظة طبقا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وفي هذا السياق واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، تكثيف حملاتها على جميع المحلات والتأكد من الغلق ورفع الإشغالات بمدينة ببا وقرية بنى قاسم وقرية قمبش وقرية الإمام ، حيث أسفرت الحملة عن إزالة 263 حالة إشغال ، وإصدار 4 قرارات غلق لعدم الالتزام بغلق المحال فى المواعيد المقررة، وتم فض سرادق عزاء بقرية هلية وفض ' 2' فرح بقرية قمبش وقرية الامام ، علاوة على تحرير محضر غلق لسنتر دروس خصوصية بقرية البرانقه.

الصحة تحذر من الاستخدام الخاطئ لبعض الأدوية في علاج كورونا

حذرت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الإثنين، من الإستخدام الخاطئ لأدوية هيدروكسى كلوروكين أو الكلوروكين فوسفات، والتسارع على الحصول على هذه الأدوية نتيجة الإشاعات والمعلومات الخاطئة عن فاعليته فى علاج الكورونا أو الوقاية منها.

التعليم تعلن عن وظائف قيادية بمجموعة الإدارة العليا

أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، برئاسة محمد حسام الدين، وكيل الوزارة، اليوم الإثنين، عن حاجتها لشغل وظائف' مدير عام إدارة الوسطى التعليمية ،مدير عام إدارة بني سويف التعليمية، مدير عام إدارة ببا التعليمية ،مدير عام التعليم العام،مدير عام التعليم الفني'بمجموعة وظائف الإدارة العليا بالمستوى الوظيفى 'مدير عام' ،وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

غلق 9 محلات خالفت تعليمات مواجهة كورونا ببني سويف

تواصل محافظة بني سويف حملاتها المكثفة التي أمر بها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، لتنفيذ القرارات الخاصة بغلق المحال العامة ومنع إقامة الأسواق العشوائية، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها المحافظة طبقا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

'معلمين بنى سويف' تشن حملة لتعقيم وتطهير المدارس ضد كورونا

أجرت نقابة المعلمين ببني سويف، برئاسة مصطفي الديب نقيب المعلمين بالمحافظة، اليوم الإثنين، بعمليات تعقيم وتطهير المدارس والمباني بها بحضور محمد سلومة نقيب معلمين البندر، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

غلق وتشميع مقاهي مركزي ناصر وأهناسيا ببني سويف

واصلت الوحدات المحلية ببني سويف، اليوم الاثنين، جهودها في متابعة تنفيذ قرارات الحكومة بحظر تداول الشيشة في المقاهي والكافيهات، وذلك بهدف التقليل والحد من تجمعات المواطنين في الأماكن العامة، ضمن خطة الطوارئ التي أعدتها المحافظة، لمواجهة احتمالات العدوى بفيروس كورونا.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أهناسيا، جنوب غرب بني سويف، بإصدار قراربالغلق الإداري لمقهى أفندينا بشارع السكة الحديد إدارة المواطن ج. م .ج لقيامه بتقديم شيش داخل المقهى، حيث تم الغلق والتشميع بالشمع الأحمر، وذلك في حضور مسؤولي الإشغالات والتراخيص بالوحدة، ومفتش الصحة، وقوة من مركز شرطة أهناسيا.

محافظ بني سويف: تمويل 9773 مشروع في إطار التنمية المجتمعية

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، إن عدد المشروعات التي تم تمويلها، عن طريق المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية 'مشروعك'، قد بلغ 9773 مشروعًا بقيمة 843 مليون و281 ألف جنيه، والتي وفرت 12 ألف و245 فرصة عمل، وذلك منذ انطلاق المشروع في مايو 2015 وحتى 22 من شهر مارس 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً