اعلان

غلق 295 سنتر للدروس الخصوصية في أسيوط

صورة أرشيفية لسنتر تعليمى
صورة أرشيفية لسنتر تعليمى

تمكنت أجهزة محافظة أسيوط من غلق 295 سنتر للدروس الخصوصية، لمواجهة فيروس كورونا، ضمن قرارات رئيس الوزراء للوقاية من الفيروس، وأكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أن ذلك فى إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد لحماية المواطنين.

وشنت محافظة أسيوط عدد من الحملات لغلق السناتر التعليمية منذ صدور القرار، حيث شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية شن حملات لغلق مراكز السناتر التعليمية، وتقرير يومي بمعدلات الغلق حفاظاً علي سلامة الطلاب.

وأضاف مصدر مسئول أن الحملات تم تنفيذها على مستوى الأحياء والمدن، كما شدد على رؤساء الأحياء والمراكز بمتابعة تعليق العمل في الحضانات كإجراءً احترازياً ضمن الإجراءات التي تقوم بها الدولة لمواجهة ڤيروس كورونا، إضافة إلى تعليق العمل بجميع دور المناسبات التابعة لوزارة الأوقاف بالمحافظة، وحظر إقامة العزاء أو عقد القران بالمساجد.

كان المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أكد أنه طالب وزارة الداخلية، بمتابعة غلق كافة المراكز التعليمية خارج الدراسة، وذلك بعد قرار رئيس الجمهورية، بتعليق الدراسة فى الجامعات والمنازل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة