اعلان

نشرة أخبار أسوان: لجنة "حياة كريمة" تتابع تأهيل 7 منازل بـ"خور أبو سبيرة".. واستقبال شكاوى المواطنين عبر الـ"واتس آب" لحمايتهم من الاختلاط والعدوى

محافظة اسوان
محافظة اسوان

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الثلاثاء 24 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة أسوان على مدار اليوم:

لجنة "حياة كريمة" تتابع تأهيل 7 منازل بـ"خور أبو سبيرة"

قامت لجنة حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجاً بأسوان، باستكمال أعمالها داخل مختلف القرى والنجوع والمناطق النائية لتقديم خدماتها المتنوعة للبسطاء من قاطني هذه المناطق، حيث استهدفت اللجنة اليوم قرية خور أبو سبيرة بمدينة أسوان.

استقبال شكاوى المواطنين عبر الواتس آب لحمايتهم من الاختلاط والعدوى

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته لإدارة خدمة المواطنين باستقبال شكاوى المواطنين والرد عليها إلكترونياً عبر الواتس آب أو عن طريق مركز التطوير التكنولوجى، وذلك من خلال عرضها مباشرة على المحافظ ليؤشر عليها، ثم الرد على صاحب الشكوى أو الطلب فى أسرع وقت ممكن، بعيداً عن التجمعات التى تشهدها لقاءات المواطنين أسبوعياً لحمايتهم من الاختلاط والتعرض للعدوى.

بعد تحويلها للوحة فنية جمالية.. أهالي جزيرة أسوان يشكرون المحافظ

وجه ممثلي أهالي جزيرة أسوان الشكر إلى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على المبادرة الرائدة التى تبنتها المحافظة لتحويل واجهات البيوت والمباني إلى لوحة فنية متكاملة، يستمتع بها المواطنين والسائحيين ومرتادي الرحلات النيلية ، مقدمين له درع الجزيرة بحضور الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ والفنان التشكيلى رجب سيد.

WhatsApp
Telegram