اعلان

نشرة أخبار الدقهلية: "أورام المنصورة" تبدأ العمل بنظام العيادة الإلكترونية للمرضى.. ضبط مصنع ينتج كمامات غير صحية.. والمحافظ يؤكد توزيع المساعدات المالية للحالات المستحقة بمنازلهم

ديوان عام محافظة الدقهلية
ديوان عام محافظة الدقهلية

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الأربعاء 25 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الدقهلية على مدار اليوم:

مركز الأورام بجامعة المنصورة يبدأ العمل بنظام العيادة الإلكترونية للمرضى

أعلن مركز الأورام، بجامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، تفعيل مبادرة العيادة الإلكترونية بوحدات طب الأورام وأمراض الدم و جراحة الأورام وأورام الأطفال، وذلك حرصًا على سلامة المرضى في ظل الظروف الراهنة، والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتقليل أعداد المرضى المتواجدين بالعيادات الخارجية ولحل مشكلة الازدحام.

ضبط مصنع ينتج كمامات غير صحية بالدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية عن ضبط 5 آلاف كمامة غير مطابقة للمواصفات، وتخالف الإشتراطات الصحية في إطار الجهود المبذولة لتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا وضبط سوق الدواء حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه تم ضبط كميات من أصناف الصيدليات والمستلزمات الطبية شملت 4375 كمامة زرقاء جاهزة ومعدة للبيع، ضبط277 كمامة بيضاء جاهزة ومعدة للبيع، وضبط كميات كبيرة من المستلزمات الرياضية.

محافظ الدقهلية يجتمع مع الأجهزة التنفيذية لمواجهة فيروس كورونا

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مديري المديريات والقطاعات المعنية بمواجهة فيروس كورونا، وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية منع التجمعات ومتابعة غلق الأسواق والتنسيق الكامل بين الجهات المعنية لتيسير حركة الانتقال الإجباري أثناء وقوع أحداث طارئة، وضرورة التأكد من توفير المياه والكهرباء دون انقطاع على مدار اليوم.

محافظ الدقهلية: توزيع المساعدات المالية للحالات المستحقة بمنازلهم

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، المحاسب السيد عبد الفتاح، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية بتسليم المساعدات المالية الشهرية للحالات الإنسانية المستحقة فى منازلهم؛ من خلال لجان التضامن الاجتماعى بنطاق المحافظة، وأوضح المحافظ أن هذه الحالات كان من المقرر استقبالهم باللقاء المفتوح الذى كان يعقد أمس الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، والذي تم تعليقه في إطار الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة بمنع التجمعات للحد من فيروس كورونا.

صحة الدقهلية: إجراءات احترازية جديدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد

أعلن الدكتورسعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عدداً من الإجرائات الإحترازية؛ لمواجة فيروس كورونا المستجد، بداية من غدا الخميس، وهى :غلق العيادات الخارجية بمستشفيات مديرية الشئون الصحية بالدقهلية، نقل عيادات ( الجراحة، الأطفال، العظام، النساء، الباطنة ) الى مراكز طب الأسرة والوحدات الصحية القريبه من كل مستشفي.

WhatsApp
Telegram