نشرة أخبار قنا: المحافظ يكرم الأمهات المثاليات بدون حفل.. العثور على جثة مقطعة أجزاء بساطور.. والقبض على 7 أشخاص في واقعة القتل بفاو غرب

نشرة أخبار قنا اليوم الأربعاء
نشرة أخبار قنا اليوم الأربعاء

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الأربعاء 25 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث في محافظة قنا على مدار اليوم:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بإصابة محمد إسماعيل أحمد، 48عامًا، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و محمود مبارك محمد، 20 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم وعبدالله حسن محمد، 14 عامًا، سحجات متفرقة وكدمات، ومحمود محمد أحمد، 17 عامًا، اشتباه ارتجاج بالمخ مع كدمات وسحجات متفرقة،محمود عبدالفتاح عرابى، 48عامًا، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بتاندة في الأشراف القبلية.

القبض على 7 أشخاص في واقعة مقتل ربة منزل وإصابة آخرين في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، بقيادة اللواء محمد ضبش مدير إدار البحث الجنائي من ضبط 7 أشخاص مسلحين، في واقعة مقتل ربة منزل وإصابة 2 آخرين، في تجدد خصومة ثأرية، بسبب لهو الأطفال، بقرية فاو غرب، بمركز دشنا بشمال قنا.

العثور على جثة مجهولة الهوية داخل جوال

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية، داخل جوال وملقاة في ترعة الكلابية بين قريتي أبنود وكرم عمران، وأنها غير واضحة الملامح، ومقطعة على أجزاء بساطور، والكلاب نهشت جزء منها، ولم يتم التعرف عليها جثة لرجل أو أنثى.

'بدون حفل'.. محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات

بدون حفل، كرّم اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، الأمهات المثاليات بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والعميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بقنا والأمهات المثاليات وأسرهن.

حريق مبنى من طابقين بسبب تسريب غاز بقنا

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد باندلاع حريق في مبنى من طابقين، في قرية الرحابات، بسبب تسريب في غاز البوتاجاز في أبوتشت، تم السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد رفع أسعار الوقود.. مدبولي: الدولة مازالت تراعي محدودي الدخل