اعلان

بسبب السجائر.. حبس طالب متهم بقتل مسنة بالشرقية

حبس طالب متهم بقتل مسنة بالشرقية
حبس طالب متهم بقتل مسنة بالشرقية

قررت نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية، حبس طالب ثانوي 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل سيدة مسنة بسبب معاتابتها له على سرقة السجائر من الفاترينة الخاصة بها في مدينة بلبيس.

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي مركز شرطة بلبيس بلاغا بوفاة سيدة "مسنة" تقيم بمدينة بلبيس إثر تعدي آخرين عليها بالضر .

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والقحوصات اللازمة، وتبين أن السيدة تتجاوز من العمر 70 عاما وتعمل بائعة "بقالة" بمفترنية صغيرة، وتبين أن الجثة عثر عليها مسجاة على الأرض، وبها إصابات بالرأس إثر الاعتداء عليها بآل حادة.

تم تشكيل فريق بحث وتبين أن وراء الواقعة طالب ثانوي 18 عاما، وتربطه صلة قرابة بالمجني عليها، حيث إن خاله متزوج من إحدى قريبتها. وأثناء ذهاب المتهم إلى منزل المجني عليها، عاتبته على سرقة عدد من علب السجائر التي تقوم ببيعها، فقام بضربها بحديدة على رأسها وما إن سقطت المجني عليها على الأرض سارع بالفرار.

وتمكنت الشرطة من تحديد مكانه وضبطه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3991 إداري بلبيس وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.‎

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان