اعلان

نشرة أخبار الأقصر.. أطباء العزل الصحي "خليك في أمان بيتك أحسن مكان".. طقس غير مستقر.. 49 حالة شفاء بمستشفي إسنا

محافظة الأقصر
محافظة الأقصر

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الجمعة 27 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الأقصر على مدار اليوم.

أطباء مستشفى العزل الصحي بالأقصر للمواطنين: "خليك في أمان بيتك أحسن مكان"

بعث أطباء مستشفى العزل الصحي بالأقصر رسالة للمواطنين بعنوان 'خليك في أمان بيتك أحسن مكان'، وذلك عقب إنهاء مهمتهم بعد 14 يوم عمل، وغادرا المستشفى منذ قليل من مساء اليوم الجمعة.

وقام المستشار محافظ الأقصر بإجراء مكالمة هاتفية، شكر فيها الأطباء وطاقم التمريض الذين تركوا منازلهم طيلة الفترة الماضية ليثبتوا للعالم أنهم على قدر من المسئولية تجاه الوطن والمواطنين.

الحمام في ساحة مسجد أبوالحجاج بالأقصر بعد منع المصلون

شهد محيط مسجد سيدى أبو الحجاج بمحافظة الأقصر، وقت صلاة الجمعة انتشار مكثف لطيور ' الحمام '، لتشهد إقامة أول صلاة جمعة به بدون مصلين وأذن إمام المسجد الأذان وأنهاه بجملة ألا صلوا في بيوتكم ظهرًا'، 'ألا صلـوا في رحالكم ظهرًا'، و أثناء الأذان كان يتوافد عشرات المئات من الحمام ذو اللون الأزرق الداكن.

مدير العزل الصحي بالأقصر: استقبلنا 76 حالة مصابة بكورونا وتم شفاء 49

قال مدير مستشفى الحجر الصحي بالأقصر، أنه خلال أول 14 يوم من العزل الصحي

حيث تم دخول 76 من حاملي فيروس كرونا المستجد، وخروج أكثر من 49 حالة تم شفائها وتعافيها بعد ما تحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، وتقدم بالشكر لكافة العاملين بالمستشفى.

الطقس السيئ يضرب الأقصر والمحافظة تعلن الطوارئ

شهدت محافظة الأقصر موجة من الطقس السيئ حيث غطت سماء المحافظة غيوم سوداء وظهرت السحب المنخفضة والمتوسطة التي يصاحبها سقوط في أي حال، واجتاحت مراكز ومدن الأقصر عاصفة ترابية خفيفة، وعلى اثر ذلك تم رفع درجة الاستعداد بغرفة عمليات ديوان عام المحافظة لرصد أي طارئ قد يحدث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)