اعلان

محافظ بني سويف يوجه بمنع إقامة الأسواق الشعبية بالفشن

منع إقامة الأسواق الشعبية ببني سويف
منع إقامة الأسواق الشعبية ببني سويف

واصلت محافظة بني سويف، حملاتها المكثفة التي أمر بها الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، لتنفيذ القرارات الخاصة بغلق المحال العامة ومنع إقامة الأسواق العشوائية، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها المحافظة طبقا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة احتمالية العدوى بـ فيروس كورونا.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، بتكثيف حملاتها على الأسواق والمحال لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق،حيث تم منع إقامة سوق قرية الكنيسة وسوق قرية أقفهص والذى كان مقرر لهما اليوم الثلاثاء، وتم الالتزام بقرارات الحكومة تحت متابعة وإشراف من الوحدة المحلية برئاسة أحمد دسوقى.

ومن جانبه قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إنه لديه ثقة كبيرة في وعى المواطنين والأهالى والتزامهم بكافة الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح غنيم، أنه يتابع باستمرار حملات الرقابة والمتابعة وتطبيق القانون على المخالفين، مع أهمية التوعية بضرورة هذه الإجراءات التي تتخذها الدولة بكل حزم حفاظا على سلامة وصحة المواطنين، ضمن خطة شاملة تشمل كافة الجوانب تنفذها الدولة بكل أجهزتها المعنية والمعاونة، بجانب مؤسسات المجتمع المدني وكل فئات المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً