اعلان

إعفاء طلاب بنى سويف من رسوم المدينة الجامعية

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف

قرر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، إعفاء الطلاب من رسوم المدينة الجامعية طوال فترة تعليق الدراسة، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، اتخاذ الجامعة كافة القرارات التي تيسر على الطلاب، والتي ترفع العبء المالي عن كاهل أسرهم، مشيرا إلى ضرورة تكاتف كافة الجهود حتى نعبر هذه الأزمة بسلام، منوها عن أولوية عمل الجامعة الحفاظ على صحة وسلامة الأفراد.

وفى سياق متصل قال رئيس الجامعة، إن الجامعة ملتزمة بقرارات المجلس الأعلى للجامعات، بضم درجات امتحانات "الميد تيرم" لإمتحان نهاية الفصل الدراسي الثانى.

وأضاف رئيس جامعة بني سويف، أنه جار الإستمرار فى تفعيل منظومة التعليم عن بعد طوال فترة تعليق الدراسة، وتأجيل امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى على ألا تنعقد قبل السبت 30/5/2020 وفقاً لمستجدات الأمور وذلك التزاما بقرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة بتاريخ 21 مارس 2020، مؤكدا على إنجاز خطة الطوارئ التي أعدتها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا وذلك بتعقيم المنشأت والمباني داخل الجامعة بشكل مستمر.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس الجامعة رقم 181 بخاصية الفيديو كونفرانس، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً