اعلان

سكان البيت الأبيض الجدد.. تعرف على عائلة جو بايدن الرئيس المحتمل لأمريكا

مايسي بايدن
مايسي بايدن
كتب : سها صلاح

مع تقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن في السباق نحو الرئاسة الأمريكية، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا زعموا أنها تعود لآشلي بايدن، ابنة المرشح الرئاسي الديمقراطي، وهى الصورة التي أثارت تفاعلاً كبيرًا، لكن اتضح أنها ليست حقيقية، ولكن من هم سكان البيت الأبيض الجدد جو بايدن وأولاده وزوجته؟

حقيقة الصورة المتداولة لابنة بايدن ومن هي؟

النشطاء الذين تداولوا الصورة قارنوها مع صورة إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي كانت قد خطفت الأنظار من والدها خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، مباشرةً بعد فوزه في الانتخابات السابقة ودخوله البيت الأبيض لأول مرة عام 2016.

لكن سرعان ما اتضح أن الصورة المتداولة ليست لابنة بايدن، وإنما هي لعارضة برزت على مواقع عديدة منها للموضة وتصفيف الشعر مثل موقع 'pintrest' لإبراز تصفيفات وألوان شعر تتناسب مع البشرة البيضاء والعيون الزرقاء.

لكننا استطعنا العثور على صورة آشلي بايدن الحقيقية، وهى من مواليد 8 يونيو 1981، تعد ناشطة اجتماعية، وسيدة أعمال تنفيذية، وشخصية سياسية من ديلاوير، كما أنها معروفة باسم طفل جو بايدن، بالإضافة إلى ذلك، فهي ناشطة في مجال العدالة الاجتماعية.

اشلي بايدن الحقيقيةاشلي بايدن الحقيقية

تزوجت آشلي من الدكتور هوارد كيرين، أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، في 2 يونيو 2012، وفي الوقت نفسه، تعمل في مستشفيات جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا كجراح تجميل.

صحيفة 'نيويورك تايمز' قالت إنها تخرجت في جامعة تولين، وحصلت على درجة الماجستير في العمل الاجتماعي من جامعة ولاية بنسلفانيا.

في عام 2012، انضمت آشلي إلى مركز ولاية ديلاوير للعدالة، الذي يركز على إصلاح نظام العدالة الجنائية، في منصب المدير المساعد قبل أن يتم تعيينها مديرة تنفيذية في عام 2014.

جيل زوجة جو بايدن؟

لعبت المعلمة جيل بايدن، زوجة المرشح الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة جو بايدن، منذ فترة طويلة، دورًا كبيرًا في دعم الحملة الرئاسية لزوجها، وقد فعلت ذلك إلى جانب الحفاظ على روابط وثيقة مع وظيفتها اليومية كأستاذة لغة إنجليزية، في كلية مجتمع فيرجينيا الشمالية، وفقًا لما نقله موقع 'سي إن بي سي' الأمريكي من بعض المقربين لها.

ولأول مرة منذ عام 1981 أخذت زوجة بايدن إجازة من حياتها المهنية في التدريس، لتكريس المزيد من الوقت لحملة زوجها، ولكن حتى خلال فترة استراحتها المؤقتة، يقول جيم ماكليلان عميد الفنون الحرة في الكلية 'إن جيل بايدن حضرت دورات تدريبية تطوعية في التدريس عبر الإنترنت، حيث صرحت بأنها تخطط للعودة إلى وظيفتها اليومية حتى لو تم انتخاب زوجها'.

جيل زوجة بايدنجيل زوجة بايدن

ووفقًا لـ'أنيتا ماكبرايد'، والتي تدير مبادرة السيدات الأوائل في الجامعة الأمريكية، ستجعل جيل بايدن أول سيدة تشغل وظيفة يومية خارج البيت الأبيض.

وقالت ريتا برافير مراسلة شبكة سي بي إس نيوز إن جيل بايدن صرحت بقولها 'إذا وصلنا إلى البيت الأبيض، فسأواصل التدريس، إنه أمر مهم، وأريد من الناس تقدير المعلمين ومعرفة مساهماتهم ورفع مستوى المهنة'.

وانضمت جيل بايدن لأول مرة إلى كلية مجتمع فيرجينيا الشمالية في عام 2009، بعد مسيرة مهنية طويلة في مجال التعليم، حيث أمضت عدة سنوات في التدريس في مدارس عامة مختلفة في ولاية ديلاوير الأمريكية، بما في ذلك مدرسة برانديواين الثانوية، حيث ألقت خطاب المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 2020.

وأمضت جيل بايدن البالغة من العمر 69 عامًا، والحاصلة على درجة الدكتوراة في التعليم، وقتًا في التدريس في كلية المجتمع التقني بولاية ديلاوير قبل أن تتولى أحدث منصب لها في كلية مجتمع فيرجينيا الشمالية، بينما كان زوجها يشغل منصب نائب الرئيس في ظل إدارة أوباما، أصبحت جيل بايدن أول سيدة ثانية تشغل وظيفة بدوام كامل خارج البيت الأبيض.

وفي مقابلة عام 2016، تحدثت السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما عما كان عليه الحال عند مشاهدة جيل بايدن وهي توفق بين واجباتها في وظيفتها اليومية وواجبات دورها كسيدة ثانية.

وتتذكر ماري دودي، العميد المساعد السابق في كلية المجتمع التقني بولاية ديلاوير، كيف أنه حتى عندما عمل جو بايدن كعضو في مجلس الشيوخ عن ولاية ديلاوير، احتفظت زوجته بشخصيتها المتواضعة.

قال دودي: 'في شركة Delaware Tech، لم يعرفوا ببساطة أنها زوجة السيناتور بايدن، لم تستخدم بايدن، لأنها أرادت دائمًا أن تكون شخصية مستقلة وأن يعرفها الطلاب كمعلمة وليس كزوجة لأحد أعضاء مجلس الشيوخ، إنها لا تحتاج إلى هذا التأكيد، إنها فقط من هي'.

وأوضحت 'جيل' أن التعليم كان على رأس الأولويات والعائلات العسكرية، مضيفة أنها ستعطي الأولوية أيضًا لتعليم ما قبل المدرسة ورياض الأطفال في الفترة المقبلة: 'نحن بحاجة إلى برامج قراءة جيدة، ونحتاج إلى المساواة في المدارس، نحن نتنافس في هذه السوق العالمية، ويجب أن تتحسن مكانة الولايات المتحدة'.

جوزيف بو بايدن

كان 'جوزيف'، المعروف باسمه المستعار 'بو'، سياسيًا معروفًا عمل بشكل وثيق مع كامالا هاريس، وفي عام 2003، التحق بالحرس الوطني للجيش كرائد في سلاح القاضي المحامي العام، بعد ذلك، دخل السياسة ، وانتخب كمدعي عام لولاية ديلاوير ، وهو المنصب الذي شغله من عام 2007 إلى عام 2015، كان يخطط للترشح لمنصب حاكم ولاية ديلاوير في عام 2016 ، لكنه توفي في عام 2015 بعد معاناته من سرطان الدماغ.

وقالت جيل خلال خطاب المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 2020: 'بعد وفاة ابننا بو بسبب السرطان ، تساءلت عما إذا كنت سأبتسم أو أشعر بالسعادة مرة أخرى'.

هنتر بايدنجوزيف بو بايدن

روبرت هانتر بايدن

عادة ما يشار إليه باسمه الأوسط ، يعمل هانتر حاليًا كمحام وهو مؤسس شركة رأس المال الاستثماري 'Eudora Global'.

تم القبض على هانتر أيضًا بسبب صراعاته مع تعاطي المخدرات بالإضافة إلى 'حياته الشخصية المضطربة' ، وفقًا لـ'ABC'.

هانتر بايدنهانتر بايدن

نعومي بايدن

نعومي هى ابنة هانتر البالغة من العمر 26 عامًا وزوجته الأولى وكاثلين بايدن. انها سميت أواخر ابنة نائب الرئيس بايدن الذي توفي في عام 1972، وفي القلبية 'TWE' الأخيرة وآخرون، أخبرت نائب الرئيس السابق ، 'أنا فخورة بأن أكون حفيدتك كل يوم'.

بعد قبول جو بايدن ترشيح الحزب الديمقراطي لمنصب الرئيس ، كشفت نعومي على تويتر أنها وأبناء عمومتها عاملوا جدهم في نصف لتر من الآيس كريم، وكتبوا في ملاحظة حلوة: 'بوب ، الليلة تأكل من الصندوق'.

في شهر مايو فقط ، تخرجت نعومي من كلية الحقوق بجامعة كولومبيا ، حتى أن جدها ألقى خطابًا رئيسيًا بعيدًا عن المجتمع . قبل ذلك ، كانت طالبة في جامعة بنسلفانيا وتخرجت في عام 2016 مع تيفاني ترامب. أثار الاثنان الارتباك بعد التقاط صورة معًا ، لكن نعومي لا تخشى أيضًا استدعاء دونالد ترامب على Twitter .

خلال فترة توليه منصب نائب الرئيس ، انضمت نعومي إلى عدد من الرحلات إلى الخارج ، بما في ذلك إلى نيوزيلندا وأستراليا وتركيا ومنغوليا.

يتم استيراد هذا المحتوى من Instagram، قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات ، على موقع الويب الخاص بهم.

مايسي بايدن

مايسي هى أصغر أبناء هانتر وكاثلين بايدن. مثل إخوتها ، رافقت جدها في رحلات دولية - بما في ذلك كولومبيا وكينيا - عندما كان نائب الرئيس، في شيكاغو تريبيون ، إنها قريبة من ساشا أوباما. ذهبوا إلى المدرسة معًا، ولعبوا كرة السلة معًا، وكانا صغيرين عندما تولى والدهما وجدهما منصبه.

حتى نائب الرئيس بايدن اعترف برابطة مايسي وساشا الوثيقة، 'أفضل صديق لها هو ساشا أوباما'، قال 'باراك وجيل والعائلة بأكملها ، اجتمعنا معًا' لتخرجهما من المدرسة الثانوية.

مايسي بايدنمايسي بايدن

روبرت "هانتر" بايدن الثاني

الطفل الثاني من Beau and Hallie Biden ، المولود في عام 2006 ، سمي على اسم عمه.

بيبي بايدن 2020

اكتسبت عائلة بايدن عضوًا آخر في مارس 2020 عندما استقبل هانتر بايدن وزوجته الجديدة ميليسا كوهين 'طفلًا جميلًا وصحيًا' في لوس أنجلوس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الترجي