اعلان

انتحار طالب وفتاة.. وعامل يلقي زوجته من "البلكونة".. أبرز حوادث القاهرة والجيزة في أسبوع

أبرز حوادث القاهرة و الجيزة
أبرز حوادث القاهرة و الجيزة

وقعت العديد من حوادث القتل والسرقة خلال هذا الأسبوع، وكشف الأجهزة الأمنية بالقاهرة والجيزة خيوطها، وتستعرض 'أهل مصر' أبرز تلك الحوادث التي أحدثت ضجة وشغلت الرأي العام.

'انتحار'

شهدت منطقة المعادي واقعة مأساوية، عندما أقدم طالب على الانتحار، ودلت تحريات أجهزة الأمن أنه أقدم على الانتحار بسبب خلافات أسرية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس مباحث المعادي، مفاده وجود جثة لطالب مشنوق بحبل بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة طالب عمرة 16 سنة، وحول رقبته حبل، وبعمل التحريات دلت أن الطالب يعاني من مشاكل أسرية وزادت في الأونة الأخيرة بسبب انفصال والديه.

كما شهدت منطقة كفر العلو بمدينة حلوان، واقعة مأساوية بعدما أقدمت فتاة على الانتحار داخل منزلها، بسبب معاناتها بأزمة نفسية شديدة، وأكد جيران الضحية أن الفتاة كانت تعاني من أزمة نفسية شديدة، ولجأت أسرتها إلى الأطباء لعلاجها، إلا أن حالتها ازدادت سوءا وانتهت بانتحارها.

بداية التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا بالعثور على جثة فتاة معلقة بحبل في سقف غرفة بمنزل والدها، مقيم بكفر العلو بمدينة حلوان، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تدعى 'رانا.و.س'، 18 عاما كانت تعاني من أزمة نفسية فأقبلت على الانتحار.

حوادث الطرق

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرون إثر حادث تصادم مينى باص وتوك توك أعلى الطريق الدائرى الأوسطى فى منطقة البدرشين.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة فى البدرشين بوقوع حادث مروري، فانتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة السيارات وتبين أن جميع المتوفين من مستقلى التوك توك وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل جثث المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

'قتل'

شهدت منطقة روض الفرج، مقتل سيدة داخل شقتها، وتلقى قسم شرطة روض الفرج بلاغا يفيد العثور على المجني عليها مقتولة داخل منزلها وتبين من التحريات الأولية، وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي.

وأوضحت تحريات المباحث الأولية، أن المجنى عليها تعرضت للطعن ٨ مرات، باستخدام سلاح أبيض ' سكين '، وتبين أنها شعرت بالمتهم، فحاولت منعه من سرقة مدخراتها، فقام بقتلها واستولى على جميع المشغولات الذهبية الخاصة بها بالإضافة إلى مبلغ مالى كان ضمن مدخرات المجنى عليها وفر هاربا.

كما شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية عندما أقدم عامل على إلقاء زوجته من البلكونة بعد ضبطها في أحضان عشيقها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة المرج، وبالانتقال والفحص عثر على جثة ربة منزل مصابة بكدمات وكسور، وتبين قيام زوجها بإلقائها من بلكونة الشقة، وبالضغط عليه أقر بالواقعة بعد ضبطها فى أحضان عشيقها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستيقظ أهالي بولاق الدكرورعلى جريمة قتل بشعة عندما أقدم عاطل على قتل شقيقته، وإصابة زوجة شقيقه بسلاح أبيض، بسبب خلافات أسرية.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل داخل مسكنها، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليها مصابة بطعنات، اعتدى عليها شقيقها، بسبب خلافات أسرية، كما أصاب زوجة شقيقه لمحاولتها الدفاع عن المجنى عليها.

كما شهد حي عين شمس، جريمة قتل بشعة عندما أقدم عامل على قتل صديقه داخل شقته لسرقة هاتفة المحمول وتم ضبط المتهم.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم أحمد طارق رئيس مباحث قسم قسم شرطة عين شمس مفاده العثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بأرضية صالة الشقة محل سكنه وبها إصابات وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، وقرر نجله أنه إكتشف الواقعة وسرقة هاتفه المحمول وحافظة نقوده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً