اعلان

انتحرا بعد شهر من زواجهما.. "أهل مصر" في منزل "عروسي فيصل" (فيديو)

العقار الذي شهد الواقعة
العقار الذي شهد الواقعة

في شارع الشهيد أحمد حمدي بمنطقة فيصل بالجيزة، كانت الأمور تبدوا في حالة من الفرح على مشجعي نادي الأهلي بعدما تغلب على طلائع الجيش وحصد لقب بطولة كأس مصر، حتى غطى الهدوء أرجاء الشوارع، وانقطعت صيحات المشجعين، وتحولت إلى صرخات واستغاثات من قاطني العقار رقم 39، قُرابة الثانية عشر منتصف الليل أمس السبت، عقب اكتشافهم سقوط زوجة وشاب من الطابق الرابع، بسبب خلافات زوجية بينهما.

'اتنفضنا من أماكننا على أصوات بتقول فيه واحد ومراته سقطوا من الدور الرابع في الشارع'، هكذا بدأ 'عاطف' أحد سُكان العقار مقر الواقعة، والتي تقع شقته بالدور الأول، حديثه عن الحادث الأليم، مؤكدًا أن أصوات الاستغاثة كانت تصدر من الجيران بالشارع الذين توجهوا للعمارة على الفور وهم يصرخون: 'حد يتصل بالإسعاف تنجدنا البنت هتموت'.

ويضيف: 'الناس كانت نايمة عشان عندها شغل الصبح، وأنا كنت بتعشى، سمعت صوت حاجة بتتهبد على الأرض زي ما يكون قالب طوب حد حدفه، لسه بقول في إيه؟.. سمعت صراخ جامد ولطم، ولما خرجت لقيت الجثة، وقعت على العربية، وبعدين على الأرض'.

العقار الذي وقعت فيه الحادثة العقار الذي وقعت فيه الحادثة

وأضاف 'عاطف' لـ'أهل مصر': 'متزوجين بقالهم شهر ونص تقريبًا، وعلى طول كنا بنسمع صوت زعيق جاي من شقتهما، بس مكناش بنتدخل عشان بنقول دي مشاكل وأسرار بيوت مالناش دعوة بيها'.

وقال أحد الجيران: 'يوم الحادثة كانوا جايين مع بعض من بره بيهزروا وبيضحكوا، ومش عارفين إيه اللي وصل الأمور إلى أنها ترمي نفسها من الشباك'.

العقار الذي وقعت فيه الحادثة العقار الذي وقعت فيه الحادثة

وعن موعد حفل زفافهما، التي تسائل البعض عنه، بعدما عرفوا بأعمارهم، أنهما تزوجا بشكل عرفي، نظرا لصغر سنهما الذي يمنعهما من توثيق العقد بطريقة رسمية قائلا: 'أهلهم كانوا عارفين أنهم متجوزين عرفي، وكانوا بيحبوا بعض وزي أي اتنين بيحصل بينهم مشاكل عادي، ومحدش كان متوقع أن حياتها تنتهي بالشكل ده'.

وأوضحت التحريات، أن الزوجة فور مشاهدتها للدماء بوجه والدة زوجها اعتقدت أنها قتلتها، خاصة بعد محاولة زوجها الاعتداء عليها بالضرب، فأسرعت إلى النافذة، وحاولت إلقاء نفسها، إلا أن زوجها أمسك يديها محاولا إنقاذها، فدفعته وقفزت من النافذة لتلقى مصرعها، وفور سقوط الزوجة أسرع زوجها إليها وفور تأكده من مصرعها، صعد إلى شقته وألقى بنفسه من النافذة.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بسقوط ربة منزل وزوجها من علو، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث تنفيذا لأوامر اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، وتبين وجود جثة ربة منزل وزوجها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد